“الشابات المسيحية” تحتفل بتخريج فوج من برنامج التدريب المهني

رام الله- البيادر  السياسي:ـ في حفل ضم عدد من الهيئة الإدارية والعامة للجمعية، احتفلت جمعية الشابات المسيحية – رام الله بتخريج الفوج الخامس عشر من طلبة وطالبات معهد التدريب المهني للعام الدراسي 2015-2016، وذلك بحضور وكيل وزارة العمل ناصر قطامي ولمى ترزي رئيسة الهيئة الإدارية والمديرة التنفيذية لجمعية الشابات المسيحية – رام الله روبينا رفيدي وعدد من عضوات الهيئة الإدارية والهيئة العامة وحشد غفير من أهالي الطلبة الخريجين.

افتتح الحفل بالنشيد الوطني الفلسطيني متبوعا بكلمة ترحيبية من عريف الحفل منجد الحسيني. وألقت بعد ذلك روبينا رفيدي المديرة التنفيذية لجمعية الشابات المسيحية في رام الله كلمة أوضحت فيها نجاح الجمعية العريق والمتميز على مدار السنين السابقة في حقل التدريب المهني، وأشارت إلى الإنجاز العظيم بافتتاح دبلوم جديد الأول في فلسطين، المتخصص في أنظمة المعلومات والذي يعتبر نقلة نوعية في الخدمات التي تقدمها الجمعية لأكبر شريحة من المجتمع. ثم توجهت بكلمة للخريجين مؤكدة أن المسار الذي يسلكه الإنسان يعني دوما وجود مسار آخر لم يسلكه، متمنية أن يكون المسار الذي اختاروه طريقهم إلى التقدم والنجاح.

كما ألقى ناصر قطامي، وكيل وزارة العمل كلمة أشاد فيها بالجمعية وتمنى للخريجين مزيدا من التقدم والنجاح، مؤكداً على دعم الوزارة لجهود الطلاب و ما لديهم من مشاريع ريادية صغيرة. تخلل الحفل تكريم الهيئة التدريسية روجينيا خوري لما قدمته من عطاء للجمعية بالإضافة إلى الطلاب المتفوقين. هذا وألقت الطالبة آيات العجل إحدى طالبات الجمعية المتفوقات كلمة الخريجين حيث قدمت خلالها جزيل الشكر لكافة العاملين في الجمعية من إداريين وأكاديميين على جهودهم المستمرة التي كانت تساندهم دوما في مسيرتهم العلمية، كما أعربت عن تفاؤلها بالمستقبل وحسن اختيارها لبرنامج التدريب المهني في الجمعية الذي فتح أمامها أبواب أمل لمستقبل مشرق.

واختتمت رئيسة الهيئة الإدارية لجمعية الشابات المسيحية في رام الله السيدة لمى ترزي أكدت فيها على سعي الجمعية المتواصل لتحقيق أهدافها التي استندت إلى سلسة من البرامج التأهيلية والمهنية في مجال إدارة المكاتب وأنظمة المعلومات وأكدت على سعي الجمعية المتواصل للارتقاء بالمستوى المهني والتأهيلي لخدمة أكبر شريحة من المجتمع وصولا إلى خلق أكبر قدر من فرص العمل.

انتهى الحفل بتوزيع الشهادات حيث بلغ عدد الخريجين والخريجات أربعة وثلاثون خريجاً وخريجة أتموا السنة الدراسية بنجاح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com