الرئيسية >> أهم الأخبار >> فتح: حماس قدمت طعونا على كل قوائمنا بغزة وتسعى لإفشال الانتخابات

فتح: حماس قدمت طعونا على كل قوائمنا بغزة وتسعى لإفشال الانتخابات

سبتمبر 8, 2016 في 12:37 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ قالت حركة “فتح”، إن حركة “حماس”، قدمت طعوناً في كافة قوائم فتح المرشحة لخوض الانتخابات المحلية في قطاع غزة، والمقرر إجراؤها بالتزامن مع الضفة الغربية مطلع أكتوبر/تشرين أول المقبل.

واتهم فايز أبو عيطة، المتحدث الرسمي باسم حركة فتح، خلال لقاء عقده مع صحفيين في مدينة غزة، اليوم الأربعاء، حركة حماس بالسعي “لإفشال عملية الانتخابات المحلية، والهروب من استحقاق العملية الديمقراطية”.

وأوضح أبو عيطة، أن حركة حماس قدمت للجنة الانتخابات المركزية، طعوناً ضد جميع قوائم حركته المرشحة لخوض الانتخابات في قطاع غزة.

وتابع: ” تفاجأنا بأن حماس قدمت طعوناً بحق كافة قوائمنا (…) لقد فعلت ذلك لأنها لا تؤمن بالشراكة وتخشى من نتائج الانتخابات”.

وأكد أبو عيطة، أن لجنة الانتخابات المركزية الفلسطينية، قبلت طعوناً مقدمة ضد قوائم حركته، واستبعدت 4 منها في قطاع غزة، وهو ما وصفه بـ”العقاب الجماعي”.

وتابع: ” من حقنا الطعن في قرارات لجنة الانتخابات المركزية، لاستعادة قوائم فتح التي تم استبعادها من خلال اللجوء إلى القضاء ممثلاً في محكمة العدل العليا (رام الله)” .

وأشار أبو عيطة، إلى أن حركته عرضت على حماس، سحب الطعون من أجل الاستمرار في العملية الديمقراطية بشكل سليم، لكنها رفضت.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الرئيس يصل الجزائر غدًا لبحث ملفات مشتركة

رام الله- البيادر السياسي:- يصل الرئيس محمود عباس غدًا الأحد، إلى الجزائر، بدعوة من الرئيس ...

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ