الوقائي يكشف هوية مهددي وزير التربية

رام الله – البيادر السياسي:- أعلن وزير التربية والتعليم، د. صبري صيدم، أنه تمكن بمساعدة الأجهزة الأمنية من كشف وتحديد مصدر التهديد بالقتل الذي تلقاه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”.

وقال د. صيدم عبر صفحته “يسرني طمأنة الجميع بنجاح العملية الأمنية النوعية في تحديد مصدر التهديد الذي تعرضت إليه والمتورطين فيه”.

وأشاد د. صيدم “بجهود إدارة السايبر في الأمن الوقائي لكشف كامل الخيوط والتفاصيل في عملية معقدة ومتناغمة، وأنه سيتم متابعة الأمور عدلياً وحسب الأصول”.

وأشار د. صيدم إلى أن “الإعلام الاجتماعي سلاح ذو حدين، ولا أمن للمعلومات في عالم الإنترنت مهما أعتقد البعض بأنهم وبأسمائهم الوهمية يرتعون في بروجهم المشيدة وحصونهم المنيعة”.

وتابع وزير التربية قائلاً “لقد تحملت على مدار العام المنصرم أذية البعض القليل إلكترونياً بينما لم أكن عاجزاً أبداً عن تحديد الأسماء والعناوين .. لكنني آثرت الترفع”.

ودعا د. صيدم كل من يتعرض للابتزاز والتهديد والإساءة إلى التوجه إلى المؤسسة الأمنية والقضاء الفلسطيني من أجل محاسبة الفاعلين، وقال: “ارفعوا الصوت عاليا وضعوا ثقتكم في العيون الساهرة في قوى الأمن ومؤسساتنا العدلية.. فلا نامت أعين الجبناء”.

وكان وزير التربية تلقى تهديداً بالقتل في حال لم يتم العودة للعمل بنظام التوجيهي القديم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com