مواطن يناشد الرئيس ووزير الصحة لإنقاذ حياته

غزة- البيادر السياسي:ـ ناشد المواطن عليان عثمان عليان شبير، من مدينة خان يونس جنوب قطاع غزة أصحاب الضمائر الحية والمسؤولؤن وعلى رأسهم السيد الرئيس و وزير الصحة  للتدخل لعلاجه وإنقاذ  حياته لأنه يعاني من تليف في الكبد منذ ثلاث سنوات وصل إلى 100%.

شبير هذا الرجل المسكين التي تقطعت به السبل والتي بدت عليه علامات الإعياء الشديد وانتفاخ ظاهر في البطن توسل ألينا لكي نساعده ونوصل صرخته للمسؤولين شرح معاناته مع المرض قائلاً: منذ إصابتي بهذا المرض الخطير والمعدي وأنا في معاناة ورحلات علاج مكثفة سواء على صعيد المستشفيات الفلسطينية أو المصرية.

 وأوضح  المريض شبير أنه خرج إلى مصر في رحلة لزراعة كبد، إلا انه تفاجأ بعدم تطابق الأنسجة مع المتبرعة أخته، كما لم تتطابق الأنسجة مع كافة إخوته الذين يعيشون خارج قطاع غزة.

ويبحث الآن عن متبرع ينقذ حياته وهو المعيل الوحيد لأسرته المكونة من أربعة أفراد

المرض زاد  على المواطن شبير وأصبح لا يستطيع أن يمارس حياته وهو ينتظر لقاء ربه في أي لحظة إذا لم يتدخل السيد الرئيس ووزير الصحة لإنقاذ حياته وعلاجه في مراكز متخصصة .

ويضيف شبير وبالكاد يستطيع اخراج الكلمات أنا منذ سنتين بت  لا أقوى على العمل فاتمنى على صاحب القلب الكبير السيد الرئيس أن ينقذ حياتي.

وناشد شبير الرئيس محمود عباس بالإيعاز الى جهات الاختصاص من اجل تبنى تكاليف علاجه ومصاريف الأدوية التي تعمل فقط على تخفيف ألمه وتسكينها فيقضي معظم ساعاته نائما.

ويقول: إن كل يوم يمر عليه بدون زراعة كبد يصبح الوقت متأخر أكثر فأكثر أمام إنقاذ حياته، مبينا أن ساعات اليقظة يقضي معظمها في المستشفى بدل المنزل حيث انخفضت مناعته وباتت صفرا.

للتواصل مع المواطن عليان شبير

رقم الجوال 2968615

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com