الرئيسية >> إقتصاد >> وزير بريطاني يلتقي بكبار التجارة الفلسطينية

وزير بريطاني يلتقي بكبار التجارة الفلسطينية

سبتمبر 28, 2016 في 11:44 ص

رام الله- البيادر السياسي:ـ زار وكيل وزارة التجارة الدولية البريطانية، مارك غارنييه، الأراضي الفلسطينية المحتلة الأسبوع الماضي، وجاءت زيارته كجزء من الجهود المتواصلة التي تبذلها المملكة المتحدة لتحسين العلاقات التجارية مع الشركات الفلسطينية.

والتقى غارنييه خلال زيارته بالدكتور محمد مصطفى، رئيس صندوق الاستثمار الفلسطيني، وعدد من كبار رجال الأعمال الفلسطينيين. وناقش معهم التحديات التي تواجه الاقتصاد الفلسطيني، ومجالات تنمية الاقتصاد الفلسطيني وفرص التعاون.

هذا وزار غارنييه شركة “أيرس” للحلول التفاعلية، وهي شركة ناشئة ممولة من قبل برنامج تطوير السوق الفلسطينية (PMDP) المدعوم من الحكومة البريطانية. حيث تعمل شركة أيرس على تطوير تكنولوجيا تفاعلية عن طريق اللمس، وتكنولوجيا لمساعدة الأطفال المصابين بالتوحد والأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأخيراً زار وتجول غارنييه بمدينة روابي، وتعرف على رؤية مؤسس المدينة، السيد بشار المصري لأول مدينة فلسطينية مخططة.

وفي نهاية الزيارة، قال غارنييه: “لقد كان من دواعي سروري زيارة الأراضي الفلسطينية المحتلة هذا الأسبوع، وقد كان لي لقاءات مثمرة مع كبار رجال الأعمال الفلسطينيين، حيث ناقشنا فرص ومجالات للاستثمار البريطاني”.

وأضاف “كما أعجبت جدا بالشركات الفلسطينية التي زرتها، لا سيما في ظل العديد من التحديات التي يواجهها الاقتصاد الفلسطيني. تبقى المملكة المتحدة ملتزمة بحل الدولتين وإنشاء دولة فلسطينية مستقلة على أساس حدود عام 1967، والتي من شأنها تعزيز فرص ازدهار الاقتصاد الفلسطيني”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الحكومة تناقش ديون المياه في الضفة

رام الله- البيادر السياسي:ـ اطلع مجلس الوزراء خلال جلسته الأسبوعية التي عقدها في مدينة رام ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ