أحلام تصعق المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين بتعليق لاذع وقوي

غزة- البيادر السياسي:ـ علقت الفنانة أحلام على غناء المتسابق الفلسطيني يعقوب شاهين في برنامج أراب أيدول “Arab Idol”على نحو صدمه، لتقول له: “يا ريتني ما سمعتك اليوم”.

أحلام قالت للمتسابق يعقوب شاهين أن غنائه اليوم لأغنية الفنان صابر الرباعي “أتحدى العالم”، جاء سيئاً للغاية ولم يعجبها إطلاقاً أدائه اليوم على المسرح.

 وأضافت أحلام قائلة للمتسابق أن أدائه كان أقل من الصفر اليوم، مشيرة إلى إنه أختار أغنية لا تناسبه على الإطلاق.

نانسي عجرم اثنت على أدائه وقالت انو غنى 11 من عشرة وانه رائع .

حاول الفنان أحمد فهمي مقدم برنامج أراب أيدول أن يهدي الأجواء، ليقول للمشترك يعقوب شاهين أن قسوة أحلام بهدف أن يحسن من أدائه، لتقاطعه هي بدورها لتقول إنها في الحلقة الماضية وجهت رسالة لمحمد عساف أن يخشى من يعقوب شاهين، واليوم هي تعتذر منه.

 بعد دقائق قليلة انهالت الانتقادات على الفنانة أحلام من قبل الناشطين و رواد مواقع التواصل الاجتماعي معللين سبب انتقادهم أن ” أحلام ” قد اعتبرت الأمر شخصياً بسبب تحدي اللجنة لها و الثناء على أدائه .

وعلق احد الناشطين ” لما فنانة بحجم أحلام تحكي رأيها و تسكت و ترجع تهاجم يعقوب بس عشان نانسي حكت عنو ( كنت رائع ) هاي بطلت شغل لجنة حكم ”

وقال آخر ..

” بصراحة أنا ندمان إني تابعت هاي الحلقة, لبش كل هاد الهجوم بس عشان رأي اللجنة ما عجبك ! ”

ولم يخلو مسرح البرنامج الشهير ” ارأب أيدول ” من الثناء على المشترك الفلسطيني يعقوب شاهين حيث صدحت أصوات الجمهور بكلمات الثناء و الهتاف للمشترك يعقوب شاهين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com