وزير الصحة يكرم طاقمي مستشفى بيت جالا وفضائية معا

رام  الله- البيادر السياسي:ـ  كرم وزير الصحة د. جواد عواد في مكتبه بوزارة الصحة برام الله، اليوم الاثنين، طاقمي مستشفى بيت جالا الحكومي وفضائية معا، بحضور وكيل وزارة الصحة د.اسعد الرملاوي ود. غادة كوع مدير المستشفى.

وجاء تكريم طاقم قسم العناية اليومية بمستشفى بيت جالا الذي ضم زياد نصار، ومها بهنان، وهيا الحنش، لتفانيهم في العمل مع مرضى السرطان والأمراض المزمنة.

وقال وزير الصحة إن التكريم جاء بعد بث فضائية معا تقريرا صحفيا ايجابيا عن عمل المستشفى وتحديدا قسم العناية اليومية، وتفاني هذا الطاقم في العمل، مضيفا” نحاول جهدنا في تقديم المزيد من الخدمات الصحية الأفضل للمواطنين في الأيام القادمة”.

من جهته، شكر زياد نصار اللفتة الجميلة التي قامت بها فضائية معا ووزير الصحة، مؤكدا أن الجهد المبذول في سياق تقديم الأفضل للمواطن وتحديدا الفئة التي تعاني الأمراض المزمنة.

من جهتها، د. غادة كوع قالت إن زياد ومها وهيا هم نموذج ايجابي للمستشفى، مؤكدة سعيهم لتقديم الأفضل للمريض، مشيرة أن الجهود يجب أن يصاحبها إعادة تعزيز المستشفى أمام المواطن.

وعلى هامش الاحتفال، كرم وزير الصحة مدير قسم الأخبار بفضائية معا في بيت لحم علاء العبد ومراسلة الفضائية ميرنا الأطرش على تقديم تقرير صحفي ساهم بإعادة تعزيز الصورة الايجابية للمستشفى لدى أهالي بيت لحم والوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com