أربعة أشياء تريدها زوجتك ولا تحصل عليها

القدس المحتلة- وكالات:ـ الحياة الزوجية المثالية ، تقوم على الفهم المشترك وتلبية احتياجات كل من الشريكين ولكن قد يصدم أحد الأزواج أو كلاهما ببعض الاختلافات بينهم في فهم نظرة كل طرف إلي بعض الأمور، فما الأشياء التي تريدها المرأة من زوجها ولا تحصل عليها في الأغلب ؟

أمور أساسية خلال العلاقة الزوجية بالنسبة للمرأة، إلا أنها قد تبدو ثانوية عند الرجال، تعرفوا عليها.

الجانب الرومانسي: من المعروف أن الرجل أقل رومانسية من المرأة، وهم واقعيون ولا يعطون أهمية كبيرة إلى الخطوات الرومانسية والعاطفية في حين أن النساء يعشقن الرجال الذين يعبرون عن حبهم علناً ويتمتعون بعاطفة ومشاعر.

الالتزام: يهرب أغلب الرجال من فكرة الالتزام على العكس المرأة التي تحلم دائماً بإكمال حياتها مع نصفها الآخر وبناء أسرة معه، ولذلك ترغب النساء دائماً أن يكون شريكها ملتزماً معها في كل الأمور.

المديح: تخفف كلمات المجاملة والمديح من وطأة غضب المرأة أو غيرتها أو حتى انعدام ثقتها بالشريك. وهذه العبارات تجعلها تشعر بالأمان وأنها مميزة بالنسبة لحبيبها.

أولويات الرجل: لا تطلب المرأة الاهتمام إلا إنها تحتاج دائماً أن تشعر بأنها أولوية بالنسبة لحبيبها، ويحتجن باستمرار إلى اهتمام الشريك. إلا أن الرجال لا يمكنهم تلبية هذه الأحلام لأسباب عدة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com