جينز متسخ وملطخ بالوحل يباع بسعر باهظ !

القدس المحتلة- وكالات:ـ أصبح ارتداء بنطال متسخ وملطخ بالوحل والقذارة موضة العص ، حيث بات مفضل للكثير من الشباب، وبذلك أصبحت سلسلة متاجر “نوردستروم” تبيع البنطال والأحد بـ 425 دولار ، مما أثار ردود فعل لرواد الانترنت.

وجاء في الإعلان الخاص بهذه السلع عبر الانترنت بأن سراويل جينز “بي ار بي اس باراكودا” تمثل “بزة العمل المقاومة التي ترمز لأميركا، والمغطاة بالطين المجفف، وهي ترمز إلى أنكم لا تخشون الانخراط في العمل وتوسخوا أنفسكم”.

وأشار الإعلان أن هذه السراويل يجب غسلها بالمياه الباردة وتجفيفها في الهواء الطلق للوهلة الأولى، يبدو من خلال الصور المنشورة عبر الموقع أن هذا السروال قد يكون عائدا إلى عامل في ورشة، فهو يتميز أيضا بألوانه الباهتة في بعض المواضع، وبانتشار بقع بلون الصدأ هنا وهناك، كذلك تباع سترة متسخة متناسقة مع السروال بالسعر نفسه.

وقد أثار هذا الابتكار ردود فعل كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وعلّق مقدم برنامج “ديرتي جوبز” (المهن الوسخة) على قناة “ديسكوفري تشانل”، عبر مدونته: “صباح اليوم، أرسل اليكم دليلا إضافيا على أن الحرب في بلدنا ضد العمل تواصل استعارها في كل فئات المجتمع المهذب. أنظروا إلى الهجوم الأخير لسلسلة نوردستروم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com