الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين تنظم أولى مخيماتها الصيفية

 بيت ساحور – البيادر السياسي- منابو انطون سنيورة – نظمت الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين أول مخيماتها الصيفية لفئة الثانوي، تحت عنوان “حياتي بلاك ما بتسواش” بمشاركة ما يقارب 90 شخص من مختلف رعايا فلسطين وهم: القدس، عين عريك، رام الله، بيرزيت، جفنا، الطيبة، الزبابدة، نابلس، بيت لحم، بيت ساحور وأريحا، بحضور المرشد الروحي للشبيبة في فلسطين الأب بشار فواضله، والاخ عماد فريج، ومشاركة عدد من كهنة البطريركية اللاتينية والأخوات الراهبات. استمر المخيم لأربعة أيام وتضمن العديد من النشاطات الروحية والتعليمية والثقافية والترفيهية مثل السباحة وحضور فيلم ولعبة الكنز، بمشاركة مميزة لمؤسسة “أفكار” على مدار أيام المخيم.

وقالت الأمانة العامة للشبيبة المسيحية في فلسطين بأن “هذا المخيم ومن خلال النشاطات التي قام بها، حث على تمسك الشاب المسيحي بايمانه ووطنه، حيث رفعت الصلوات من أجل ذلك”.

وأكد مسؤول الشبيبة الثانوية في فلسطين رافي غطاس “أهمية تنظيم هذه النشاطات لما تساهم في تنمية الروح المسيحية للشاب الثانوي وجعله مستعداً لمواجهة مجتمعه عقب تخرجه من هذه المرحلة”. واضاف غطاس: “هذه المخيمات تساهم في صقل شخصية المشارك وجعله شابا مسؤولا يستطيع اخذ القرارات بشكلها الصحيح”.

وفي عشية “عيد الجسد”، أقامت لجنة الثانوي مسيرة شموع مع القربان الأقدس انتهت بالسجود أمام جسد المسيح في جو ساده الإيمان والخشوع. يذكر أن هذا هو المخيم الأول للأمانة لهذا الصيف وسيتبع مخيمات صيفية أخرى لباقي الفئات قريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com