أغرب حادث وفاة.. لن تتخيل كيف رحلت نجمة “إنستغرام”

دبي- العربية نت:ـ في #حادث نادر، أدى انفجار أسطوانة صغيرة للكريمة المخفوقة إلى وفاة نجمة فرنسية للياقة البدنية على موقع#إنستغرام للتواصل الاجتماعي. وفتحت السلطات الفرنسية تحقيقاً في الحادث، حفاظاً على سلامة #المستهلكين.

وقضت #ريبيكا_برغر، التي كانت تعد نموذجاً للياقة البدنية في #فرنسا، في حادث مفاجئ السبت 17 يونيو/حزيران، بعد أن ضربها بصدرها انفجار أسطوانة مضغوطة تستخدم في توزيع الكريمة المخفوقة.

وأعلنت عائلة الفرنسية المتوفاة خبر الحادث، الذي وقع، السبت، عبر تطبيق التواصل الاجتماعي “إنستغرام” يوم الأربعاء، نقلاً عن صحيفة “واشنطن بوست” الأميركية. الاسطوانة التي تسببت في وفاتها وحذرت العائلة من المخاطر المحتملة لاستخدام أسطوانات معيبة في التعامل مع الكريمات المخفوقة.

ونشرت العائلة على حساب ريبيكا برغر على “إنستغرام”، وكان يتبعها أكثر من 150 ألف شخص، صورة للأسطوانة التي تسببت بمقتل النجمة الفرنسية. وبدت فوهة الأسطوانة البيضاء القاتلة، وهي محطمة من جراء انفجار محدود ضرب صدر ريبيكا على نحو مفاجئ.

وكتبت العائلة في نص الخبر تعليقاً على الصورة: “هذه هي الخرطوشة التي انفجرت وضربت صدر ريبيكا، مما أسفر عن مقتلها. لا تستخدم هذا النوع من الأجهزة في منزلك! عشرات الآلاف منها لا تزال قيد التداول”.

وأفادت السلطات في شرق فرنسا لصحيفة “20 دقيقة” الفرنسية أن برغر (33 عاما) تعرض لسكتة قلبية في منزلها في غالفينغو السبت، وتمكن رجال الإنقاذ من إنعاش ضربات القلب. لكن برغر كانت فاقدة للوعي عندما وصلت إلى المستشفى، وتوفيت في اليوم التالي.

“العربية نت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com