جوزيف صويص وصقر حجازين كاهنان جديدان للبطريركية اللاتينية

الفحيص – البيادر السياسي- من أبو أنطون سنيورة – ترأس صباح أمس المدبر الرسولي للبطريركية اللاتينية، رئيس الأساقفة بييرباتيستا بيتسابالا، القداس الاحتفالي في كنيسة قلب مريم الطاهر، في الفحيص، غرب عمان، وفيه منح السيامة الكهنوتية للشماسين الإنجيليين جوزيف عودة صويص، من رعية الفحيص، وصقر ادحيلان حجازين، من رعية السماكية.

وشارك في القداس النائب البطريركي للاتين في الأردن المطران وليم شوملي، والنائب البطريركي للاتين في القدس المطران بولس ماركوتسو، والمطران مارون لحام، والمطران سليم الصائغ، والمطران كمال بطحيش، ورئيس المعهد الإكليريكي الأب جمال خضر، ولفيف من الكهنة من مختلف مناطق الأبرشية، ورهبان وراهبات، وحشد من المؤمنين من مختلف الرعايا، وأهل وأصدقاء الكهنة الجدد.

في بداية القداس، رحب الأب عماد علمات بالمدبر الرسولي في زيارته الأولى إلى رعية قلب مريم الطاهر في الفحيص، طالبًا من الله العلي أن يجعل رسالته مثمرة في خدمة كنيسة الأرض المقدسة. كما رحب بالأساقفة والكهنة وبرئيس المعهد الإكليريكي والإكليريكيين والحضور، مباركًا للأب سالم لولص الذي نال السيامة الكهنوتية الأسبوع الفائت في بيت جالا فلسطين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com