الرئيسية >> محلية >> غنام تتفقد أم صفا بعد اعتداء مستوطنين على سكانها

غنام تتفقد أم صفا بعد اعتداء مستوطنين على سكانها

أغسطس 10, 2017 في 4:33 ص

رام الله-البيادر السياسي:- اطمأنت محافظ رام الله والبيرة ليلى غنام، على أهالي بلدة أم صفا شمال غرب رام الله، بعد اعتداء قطعان المستوطنين عليهم.

وقالت غنام خلال جولتها في البلدة إن غدر هذه العصابات واستباحتهم بحماية من جيش الاحتلال للمواطنين وأرزاقهم يتطلب موقفا جماعيا شعبيا، كما أنه من الأهمية الحرص على تشكيل لجان حراسة.

وأضافت: إن اعتداءات عصابات المستوطنين على شعبنا الأعزل وعلى ممتلكاتنا وتصعيدهم لعربدتهم هو نتيجة الضوء الأخضر من قوات الاحتلال التي تتبادل الأدوار معهم، ونشدد على أهمية أخذ الحيطة والحذر والتكامل لعدم تكرار جرائم الاحتلال ومستوطنيه في ظل الصمت العالمي المريب.

يذكر أن مجلس محلي أم صفا وأهالي البلدة استقبلوا المحافظ غنام وأطلعوها على اعتداءات المستوطنين ونتائجها، مبينين أن حضورها الدائم إلى جانب أبناء شعبنا له أثر كبير على المجتمع والأهالي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مركز حقوقي يدعو للسماح لصيادي قطاع غزة بالصيد بحرية تامة

غزة- البيادر السياسي:- دعا المركز الفلسطيني لحقوق الإنسان، اليوم الأربعاء، المجتمع الدولي إلى التدخل والسماح ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ