الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاحتلال يقتحم مقرات حكومية في البلدة القديمة بالخليل

الاحتلال يقتحم مقرات حكومية في البلدة القديمة بالخليل

أغسطس 10, 2017 في 12:22 م

الخليل – البيادر السياسي:- استمراراً لتضييق الخناق على الحكومة الفلسطينية في البلدة القديمة، و”معاقبة” لسكانها داهمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم، مقرات تابعة للحكومة في البلدة القديمة، كما داهمت منزلين ولا زالت قوات الاحتلال تقوم بتفتيشهما تفتيشاً دقيقاً باستخدام الكلاب البوليسية.

وذكرت مصادر محلية وأمنية متطابقة أن قوات الاحتلال داهمت مقرات وزارات الداخلية واللجنة الأمنية والخارجية، وقامت بالتحقيق مع بعض الموظفين عن طبيعة عملهم، وقام جنود الاحتلال بتصوير مداخل هذه القرارات.

وداهمت قوات الاحتلال منزلين يعودان لعائلتي أبو عمر والبطش الحسيني في البلدة القديمة، حيث قام جنود الاحتلال بتفتيش المنزلين باستخدام الكلاب البوليسية، كما قاموا بتحطيم أثاث ومحتويات المنزلين.

يأتي هذا بعد اقل من يومين من قيام سلطات الاحتلال بإغلاق مكتب مفتشي المحافظة في البلدة القديمة من الخليل، ومنع المفتشين من العمل في المنطقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“القناة العاشرة ” مبادرة فرنسية – بلجيكية ضد إعلان ترامب تعلن القدس عاصمة مشتركة

القدس  المحتلة- البيادر السياسي:ـ كشفت القناة العاشرة الإسرائيلية عن أن الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، ورئيس ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ