الرئيسية >> المنبر الحر >> باعوا ارضهم/ هيثم فضل

باعوا ارضهم/ هيثم فضل

أغسطس 10, 2017 في 1:49 م

حين تجتمع التفاهة والجهل والتجرد من اي واعز اخلاقي اسمع وللاسف ،حتى من بعض الكتاب العرب، من يقول ان الفلسطينين باعوا ارضهم. كسامع محايد اقع تحت احساس ان الشعب الفلسطيني بطر النعمة. إذ ليتخيل المرء نفسه انه يعيش في بيته ويزرع ارضه بانواع الثمار المختلفة  وما تنتجه الفصول السنوية الاربعة ويربي طيوره ماشيته ثم يأت اليه شخص ويقول له :” بع ارضك وهاجر لتعيش في مخيم مشردا ولاجئا وستجود عليك هيئة الامم المتحدة بالمساعدات”. اسمع من يقول :هذا مجنون ان فعل. فهل ينطبق هذا الوصف على شعب 750 الف نسمه هاجر جماعيا وهو يهتف للعيش بعيدا عن ارضه فقيرا معدما!!!
واستهجن، طالما ان اليهود وهم (اغنى اغنياء العالم وقادرين على شراء كامل فلسطين التاريخية)   ابتاعوا الارض  فما الذي يمنعهم ان يشهروا صكوك  تملك الارض في وجه الفلسطيني الثائر عليهم لاسترجاع ارضه وبذلك يشفوا غليل العربي الجاهل الذي ملكهم الارض بلسان الحقد على نفسه وامته .
لا زالت علاقة اليهود بالدول الخمس الكبار ممتازة بخاصة بريطانيا التي اعطتهم الارض والدولة ومع ذلك لم يصدر عن بريطانيا اي بيان رسمي او شعبي؛ ان الشعب الفلسطيني باع ارضه لليهود. حتى المؤسسات الدولية التي تحابي اليهود لم تقل ذلك؛ بل ان الانروا – الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين –  وزعت كرت المؤن اثباتا لحق الشعب الفلسطيني في العودة لارضه (غير المباعه). فضلا عن صدور قرارات هيئة الامم المتحدة بحق العودة للاجئين الفلسطينين وحق تقرير المصير.
ومع ذلك ان جاز لي ان اتحدث باسم الشعب الفلسطيني لاقول ان الشعب الفلسطيني يوافق على اقامة دولة اليهود على كامل الاراضي التي اشتروها من الشعب الفلسطيني وليرجعوا الاراضي التي لم يشتروها لاقامة الدولة الفلسطينية عليها . وكل يهودي لا يثبت ملكيته لقطعه ارض في فلسطين يعود الى من حيث اتى . صبر جميل والله المستعان.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

قراءة في قمة إسطنبول…وما هو المطلوب..؟؟ بقلم :- راسم عبيدات

بداية لا بد من القول بأن العرب والمسلمين لا يصابون بعوارض الرجولة والفحولة إلا عندما ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ