مشروع “متطوعون من أجل الرياضة” يفوز بالمركز الأول في برنامج الإدارة الرياضية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ فاز مشروع “متطوعون من أجل الرياضة” (Volunteers for sport)، بالمركز الأول، في ختام برنامج الإدارة الرياضية النسخة السابعة، الذي ينظمه مركز التعليم المستمر بالشراكة مع اتحاد كرة القدم، وجامعة (CIES) الذراع الأكاديمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأشرف على تقييم المشاريع لجنة مكونة من: بيير لانفرانشي ممثلا عن جامعة (CIES)، ومدير مركز التعليم المستمر مروان الترزي، والمحاضر في البرنامج التدريبي مازن الخطيب، ومعروف شطارة ممثلا عن اتحاد الكرة.

ومثل المشروع كل من الطلبة: محمود الهدار من المجلس الأعلى للشباب والرياضية، ومادلين أبو حطب من اتحاد الكرة، ووسيم مسك لاعب نادي أرثوذكسي بيت ساحور ومنتخبنا الوطني بكرة السلة.

ويهدف مشروع “متطوعون من أجل الرياضة” إلى دعم الأندية والاتحادات والمؤسسات الرياضية التي تحتاج إلى المتطوعين أكثر من غيرها، وإدراك القيمة الاجتماعية الضخمة التي أنشأها المتطوعون من أجل تطوير الرياضة، بالإضافة إلى نشر الوعي بمدى أهمية التطوع من أجل الرياضة على المستويين الفردي والاجتماعي.

واشتمل المشروع على تطبيق ما تم تداوله في مساقات برنامج الإدارة الرياضية من حيث: التسويق، والإدارة المالية، والقانون الرياضي، وإدارة الأحداث، والإدارة، بالإضافة إلى الاتصال والتواصل.

وأبدت اللجنة إعجابها باحترافية العمل لدى الفريق، مشددة على أهمية تطبيق المشروع خصوصاً في فلسطين، معتبرة أن هذا المشروع من المشاريع التي يمكن أن تكون منافسة للمشاريع من الجامعات في الدول الأخرى.

وأوضحت اللجنة، أن مستوى جميع المشاريع لهذا العام احتوت أفكارا مميزة ومختلفة عن باقي السنوات الماضية.

من جهته قال الطالب محمود الهدار: “إن نجاح هذا المشروع جاء من إيمان فريق العمل بفكرة المشروع والعمل الدؤوب الذي قام به هذا الفريق، بالإضافة إلى أنه خلاصة عام كامل من العمل والاستفادة من المساقات المميزة التي تم طرحها ضمن برنامج الإدارة الرياضية”، شاكرا زملاءه على ما قدموه من تعاون في مختلف محطات المشروع.

من جانبها أعربت الطالبة مادلين أبو حطب، عن سعادتها بالفوز في المركز الأول هي ومجموعتها، مؤكدة أن فوزهم جاء نتيجة العمل الدؤوب والتعاون القائم بين المجموعة، موجهة شكرها الجزيل إلى رئيس اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب على إتاحة الفرصة لها بالمشاركة في برنامج الإدارة الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com