الرئيسية >> شؤون مسيحية >> أمين عام المدارس الكاثوليكية في الجليل يهنئ في العام الدراسي الجديد

أمين عام المدارس الكاثوليكية في الجليل يهنئ في العام الدراسي الجديد

سبتمبر 7, 2017 في 11:03 ص

الناصرة –البيادر السياسي- من ابو انطون سنيورة – قال الأب عبد المسيح فهيم أمين عام المدارس المسيحية اللاتينية في الناصرة والجليل وسائر الاراضي المقدسة خلال افتتاحه العام الجديد للمدارس جاء في كلمته  حضرة مديري المدارس والهيئات التدريسية والموظفين والطلاب،  “سلام الله الذي يفوق كل عقل يحفظ قلوبكم وافكاركم في المسيح يسوع” (في 4 : 7)

نبدأ هذا العام الدراسي بتفاؤل وابتسامة واثقين ان مدارسنا وعملنا هو الذي يبشر بهذا التفاؤل والابتسامة لكل أبناء مجتمعنا، فالنتائج التي تحصدها مدارسنا في كل عام هي شهادات تقدير للمدارس والمعلمين والطلاب المتفوقين، نعتز بها ونضعها امامنا كعنوان يستدل به كل من يطلب العلى.

إن القيم التي نسعى نحوها ونجذرها في مدارسنا سوف تثمر يوما في مجتمع الغد اننا نسعى نحو بناء انسان الغد الذي سوف يساهم في تطوير المجتمع في كل النواحي الروحية والاجتماعية والعلمية…

نحن نعلم ان تعاون الاهل في العملية التربوية التي نقوم بها هو هام للغاية. لذلك نرجو ان يكون عملنا مشترك مع كل من له صلة بتربية أبنائنا لان ثمار الاعمال المشتركة هي أقيم وتدوم حتى تحقيق الهدف الأخير.

أسال الله ان يقودنا بنعمه فنتغلب على كل الصعاب التي قد نجدها في مسيرتنا.

إذ اهنئكم جميعًا وأهنئ كل من له علاقة بمدارسنا وبخاصة مفتش مدارسنا الدكتور هاني فراج، أتمنى ان تكون بداية موفقة تثمر نجاحاً ومحبةً وسلاماً. وفقكم الله وكل عام وأنتم بخير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مجلس رؤساء الكنائس الكاثوليكية يدين الاعتداء على كنيسة قرب القدس

 القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ ترضت كنيسة القديس أسطفانوس الواقعة داخل دير الرهبان السالزيان في بيت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ