أمين عام المدارس الكاثوليكية في الجليل يهنئ في العام الدراسي الجديد

الناصرة –البيادر السياسي- من ابو انطون سنيورة – قال الأب عبد المسيح فهيم أمين عام المدارس المسيحية اللاتينية في الناصرة والجليل وسائر الاراضي المقدسة خلال افتتاحه العام الجديد للمدارس جاء في كلمته  حضرة مديري المدارس والهيئات التدريسية والموظفين والطلاب،  “سلام الله الذي يفوق كل عقل يحفظ قلوبكم وافكاركم في المسيح يسوع” (في 4 : 7)

نبدأ هذا العام الدراسي بتفاؤل وابتسامة واثقين ان مدارسنا وعملنا هو الذي يبشر بهذا التفاؤل والابتسامة لكل أبناء مجتمعنا، فالنتائج التي تحصدها مدارسنا في كل عام هي شهادات تقدير للمدارس والمعلمين والطلاب المتفوقين، نعتز بها ونضعها امامنا كعنوان يستدل به كل من يطلب العلى.

إن القيم التي نسعى نحوها ونجذرها في مدارسنا سوف تثمر يوما في مجتمع الغد اننا نسعى نحو بناء انسان الغد الذي سوف يساهم في تطوير المجتمع في كل النواحي الروحية والاجتماعية والعلمية…

نحن نعلم ان تعاون الاهل في العملية التربوية التي نقوم بها هو هام للغاية. لذلك نرجو ان يكون عملنا مشترك مع كل من له صلة بتربية أبنائنا لان ثمار الاعمال المشتركة هي أقيم وتدوم حتى تحقيق الهدف الأخير.

أسال الله ان يقودنا بنعمه فنتغلب على كل الصعاب التي قد نجدها في مسيرتنا.

إذ اهنئكم جميعًا وأهنئ كل من له علاقة بمدارسنا وبخاصة مفتش مدارسنا الدكتور هاني فراج، أتمنى ان تكون بداية موفقة تثمر نجاحاً ومحبةً وسلاماً. وفقكم الله وكل عام وأنتم بخير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com