الرئيسية >> إسلاميات >> “الإنتربول” يشطب الشيخ القرضاوي من قائمة المطلوبين دولياً

“الإنتربول” يشطب الشيخ القرضاوي من قائمة المطلوبين دولياً

سبتمبر 11, 2017 في 4:37 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ أعلنت الشرطة الدولية (الإنتربول) عن شطبها اسم الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، من قائمة المطلوبين فئة الشارة الحمراء من على موقعها.

وأكدت المنظمة العربية لحقوق الإنسان في بريطانيا. في بيان لها أن “الشرطة الدولية (الإنتربول) بعد مراسلات ومناقشات عديدة أصبحت أكثر معرفة بما يجري في مصر، وأن كل الأسماء التي تم إدراجها على قائمة المطلوبين بناء على طلب من السلطات المصرية، قد تم تدمير ملفاتهم (باستثناء معارض واحد) بعد اكتشاف أن التهم الجنائية ما هي إلا غلاف لتهم سياسية خالصة تتمحور حول معارضة السلطات”.

وأضافت المنظمة الحقوقية: إن “الإنتربول كانت قد نشرت اسم يوسف القرضاوي على موقعها كمطلوب بتهم السلب والنهب والحرق والقتل، وجميعها تهم تبين أنها ملفقة كونها حدثت وهو خارج الدولة المصرية، وكذلك عدم معقوليتها فهي لا تتناسب مع سيرته وعمره”.

يذكر ان (الإنتربول) وبطلب من السلطات المصرية أدرج في العام 2014 الشيخ يوسف القرضاوي، رئيس اتحاد العلماء المسلمين، والداعية وجدي غنيم، و40 آخرين من قيادات جماعة الإخوان المسلمين، على القائمة الحمراء للمطلوبين بزعم تورطهم في “أعمال إرهابية”، وان التهم الجنائية ما هي إلا غلاف لتهم سياسية سببها معارضة السلطات في مصر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محمد المصطفى رسول الانسانية بالقول والفعل !!! بقلم : ابو احمد الخاقاني 

تعجز الاقلام عن وصفه وهي غير قادرة عن إعطائه حقه وكيف وهو الذي بُعث رحمة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ