الرئيسية >> فلسطين 48 >> وفد من منظمة التحرير يزور بلديتي الطيبة وسخنين

وفد من منظمة التحرير يزور بلديتي الطيبة وسخنين

سبتمبر 12, 2017 في 11:57 ص

الطيبة- البيادر السياسي:- زار وفد من منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة التنفيذية السيد صالح ممثلاً عن الرئيس محمود عباس “أبو مازن” وكلا من بسام رباح عضو مجلس إدارة غرفة تجارة رام الله ولجنة التواصل، ومحمد عوده وصالح حكواتي عضوي لجنة التواصل، اليوم الاثنين، بلدية سخنين.

وكان في استقبالهم كل من مازن غنايم رئيس لجنة السلطات العربية ورئيس بلدية سخنين، ومحمد بركه رئيس لجنة المتابعة العليا ولجنة المبادرة الدرزية، ورؤساء سلطات بلدية عربية والنائب السابق د. عبد الله أبو معروف والنائب مسعود غنايم.

وأكد صالح رأفت في كلمته التي ألقها بان الرئيس محمود عباس يهنئ الشعب الفلسطيني في الداخل بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشدداً على أهمية التواصل المجتمعي الشعبي بين شقي البرتقالة من خلال السلطات العربية في الداخل والأراضي الفلسطينية.

وأشار إلى أن القيادة الفلسطينية تولي أهمية خاصة لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني في القريب العاجل.

وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات المعايدة التي شملت النقب والمثلث والجليل ابتداء من بلدية سخنين وبعدها انتقل الوفد لزيارة النصب التذكاري للشهداء في عرابة البطوف وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بمرافقة رئيس بلدية عرابة علي عاصله.

واختتم الوفد زيارته في بلدية الطيبة حيث كان باستقبالهم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، حيث تم لقاء موسع مع اعضاء البلدية وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في مدينة الطيبة.

وشارك في الاجتماع رئيس لجنة المتابعة العربية العليا في الداخل محمد بركة.

 

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تظاهرة في يافا احتجاجاً على عنف الشرطة الإسرائيلية ضد العرب

 تل أبيب- البيادر السياسي:- شارك المئات من أهالي مدينة يافا والمجتمع العربي، مساء اليوم السبت، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ