وفد من منظمة التحرير يزور بلديتي الطيبة وسخنين

الطيبة- البيادر السياسي:- زار وفد من منظمة التحرير الفلسطينية برئاسة عضو اللجنة التنفيذية السيد صالح ممثلاً عن الرئيس محمود عباس “أبو مازن” وكلا من بسام رباح عضو مجلس إدارة غرفة تجارة رام الله ولجنة التواصل، ومحمد عوده وصالح حكواتي عضوي لجنة التواصل، اليوم الاثنين، بلدية سخنين.

وكان في استقبالهم كل من مازن غنايم رئيس لجنة السلطات العربية ورئيس بلدية سخنين، ومحمد بركه رئيس لجنة المتابعة العليا ولجنة المبادرة الدرزية، ورؤساء سلطات بلدية عربية والنائب السابق د. عبد الله أبو معروف والنائب مسعود غنايم.

وأكد صالح رأفت في كلمته التي ألقها بان الرئيس محمود عباس يهنئ الشعب الفلسطيني في الداخل بمناسبة عيد الأضحى المبارك، مشدداً على أهمية التواصل المجتمعي الشعبي بين شقي البرتقالة من خلال السلطات العربية في الداخل والأراضي الفلسطينية.

وأشار إلى أن القيادة الفلسطينية تولي أهمية خاصة لإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني في القريب العاجل.

وتأتي هذه الزيارة ضمن زيارات المعايدة التي شملت النقب والمثلث والجليل ابتداء من بلدية سخنين وبعدها انتقل الوفد لزيارة النصب التذكاري للشهداء في عرابة البطوف وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة بمرافقة رئيس بلدية عرابة علي عاصله.

واختتم الوفد زيارته في بلدية الطيبة حيث كان باستقبالهم رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور مصاروة، حيث تم لقاء موسع مع اعضاء البلدية وعدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية في مدينة الطيبة.

وشارك في الاجتماع رئيس لجنة المتابعة العربية العليا في الداخل محمد بركة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com