الرئيسية >> الأسرة >> أسباب انجذاب المرأة للرجل المتزوج!

أسباب انجذاب المرأة للرجل المتزوج!

سبتمبر 12, 2017 في 3:15 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ نسمع دائماً عن حالات زواج لرجال متزوجين وكثيرا ما نلاحظ انجذاب بعض النساء للرجل المتزوج ووجود علاقات بين الرجل المتزوج ونساء أخريات فما الذي يدفع النساء للانجذاب إلى الرجل المتزوج ؟ هذا ما حاول بعض المتخصصين الإجابة عنة وحددوا الأسباب فيما يلى:

– في الكثير من الأحيان يعدّ مبدأ الممنوع مرغوب من أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين، لأن بعض النساء ما إن يعلمن أن الرجل متزوج يحاولن السعي خلفه لجذبه بكل الأساليب المتاحة أمامها ولو لم تكن تنوي الزواج منه بالأساس ولكنها وإثباتاً لمعتقد الممنوع مرغوب تريد إيقاعه في شباكها.

– تجد الكثير من النساء أن الرجل المتزوج هو رجل جذاب ويشعرن بالغيرة من زوجته من دون سبب بل فقط لأنها هي حصلت عليه، ومن هذا المنطلق تسعى المرأة لجعل الرجل المتزوج يحبها.

– عندما تجذب المرأة الرجل المتزوج إليها تشعر بالإحساس بالأنوثة فقط لفكرة أن الرجل المتزوج انجذب اليها فهي دخلت في منافسة مع زوجة لا تعرفها وفازت مما يعزز ثقتها بأنوثتها.

– بعض النساء ينجذبن للرجل المتزوج لأنه رجل صاحب خبرة في العلاقات ويعلم كيفية الاعتناء بالمرأة وتأمين متطلباتها لذلك يسعين خلفه وهذه من أبرز أسباب انجذاب بعض النساء للرجال المتزوجين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

عبارات لا تقوليها لشريكك الغاضب

القدس المحتلة- وكالات:ـ إن الخناق المستمرّ ليس دلالة على سير العلاقة بالطريق السليم لكن حدوث ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ