الرئيسية >> تكنولوجيا >> تطبيق لتحسين جودة الصور في هواتف “آيفون”

تطبيق لتحسين جودة الصور في هواتف “آيفون”

سبتمبر 12, 2017 في 3:20 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ أعلنت شركة Lightricks أنها أصدرت نسخة جديدة من تطبيق “Quickshot” للتصوير الاحترافي مصممة للعمل على هواتف آيفون.

فبعد تربع تطبيقها “سيلفي فيستيون” لعدة سنوات على عرش التطبيقات المميزة للتصوير في الهواتف الذكية، قررت الشركة إصدار نسخة من تطبيق “Quickshot” مخصصة لتحسين جودة الصور في هواتف آبل.

ووفقا لمصممي التطبيق فإن أهم ما يميزه هو البساطة والعملية وسهولة الاستخدام الأمر الذي يجعله واحدا من أفضل التطبيقات المخصصة للتصوير الاحترافي عن طريق الهواتف الذكية، فضلا عن أن خوارزمياته الذكية تساعده على العمل بسرعة فائقة لتعديل الصور قبل لحظة التقاطها. كما يقوم بتعديلات عليها بعد لحظة الالتقاط، كما أن أدوات التحرير اليدوي الموجودة فيه تساعد على ضبط إضاءة الصور في نظام HDR، وتجعل الصور أكثر وضوحا

كما يحوي التطبيق العديد من الميزات والفلاتر السينمائية الأخرى المخصصة للتصوير في الطبيعة أو في المدن والأماكن السكنية.

 تحتوي النسخة المجانية من التطبيق على عدد محدود من الأدوات والفلاتر، لكن النسخة المدفوعة التي تحوي عددا أكبر من الخصائص متاحة بسعر رخيص نسبيا للاشتراك الشهري أو السنوي.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مؤسس فيسبوك يترك الإلحاد ويعود لأصوله اليهودية

القدس المحتلة – البيادر السياسي:ـ عاد مارك زوكربيرغ، مؤسس موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيس بوك”، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ