الرئيسية >> تكنولوجيا >> ما هي أسباب بطء عمل هواتف الأندرويد ؟

ما هي أسباب بطء عمل هواتف الأندرويد ؟

سبتمبر 12, 2017 في 3:22 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ من أكثر الأشياء التي يعاني منها مستخدمي الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام أندرويد، هو البطء الذي يظهر بمرور الوقت، ولذلك سوف نقدم لكم أهم هذه المشاكل مع بيان كيفية حلها بأسهل طريقة ممكنة.

التطبيقات الكثيرة

من أكثر الأشياء الخاطئة التي يقوم بها مستخدمي الهواتف الذكية، التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد، هو أنهم يقوموا بتثبيت عدد كبير جدا من التطبيقات غير الضرورية، فهي تتسبب في بطئ الهاتف وتصبح عبئا ثقيلا عليه، فيجب التخلص من هذه التطبيقات غير المهمة، لجعل الهاتف يعمل بشكل طبيعي.

التطبيقات الموجودة في الخلفية

إن كنت من الأشخاص الذين يتركون التطبيقات تعمل في الخلفية، فمن المؤكد أن هاتفك يعاني من بطئ كبير في العمل، بسبب هذه العادة، ولذلك يجب عليك أن تقوم دائما بالتأكد من عدم ترك أي تطبيقات تعمل في الخلفية، حتى تتجنب حدوث أية مشاكل، أو تستهلك موارد الجهاز الأخرى.

التحديثات

تحرص شركة جوجل دائما على إطلاق أجدد التحديثات لأنظمة الأندرويد، إلا أن الشركة الأمريكية تأخذ في الاعتبار الفروقات الفردية الخاصة بالمواصفات بين الهواتف عند إطلاق هذه التحديثات، ولذلك تقوم بتحديد الهواتف التي تصلح لهذه الإصدارات، التي سوف تعمل عليها دون الإصابة بأية مشاكل في سرعة عمل الهاتف. وإن كنت تريد البعد عن هذه المشكلة، يجب ألا تقوم بتحميل التحديثات من خلال المصادر الخارجية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فيسبوك تعلن عن أدوات جديدة لصناع المحتوى

القدس المحتلة-  البيادر السياسي:- أعلنت شركة التواصل الاجتماعي فيسبوك عن إطلاقها تطبيقا جديدا أنشئ خصيصاً ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ