الرئيسية >> منوعات >> ريم البارودي تتحدى أحمد سعد بعد انفصالهما

ريم البارودي تتحدى أحمد سعد بعد انفصالهما

سبتمبر 12, 2017 في 3:56 م

القاهرة- وكالات:ـ أكدت الفنانة المصرية ريم البارودي أن علاقتها بزوجها السابق الفنان أحمد سعد انتهت تماما، وذلك على الرغم من أنهما يتقابلان كثيرا نظرا لتصوير دوريهما في فيلم “خطيب مراتي”.

 ريم نفت تماما رغبتها في الانسحاب من فيلم “خطيب مراتي” لاشتراك احمد سعد به، حيث قالت: “لا يمكنني التخلّي عن عملي لأنه كل حياتي، كما لا يمكنني الانسحاب من فيلم أشارك في بطولته من أجل شخص معين، هذا بالإضافة الى التزامي بمواعيد التصوير”.

وكشفت أن نصيحة والدتها لها كانت سبب رئيسي في ظهورها قوية بعد هذه التجربة ، بقولها: “والدتي تقول لي دائماً لا تعطي المشاكل أكثر من حجمها، ولا تسمحي للحزن بأن يسيطر عليك. وبصراحة هذه النصيحة أفادتني في حياتي وجعلتني قوية وقادرة على مواجهة أي موقف صعب”.

وعن إمكانية زواجها للمرة الثانية، قالت: “مررت بتجربة مؤلمة، وأعتقد أن التفكير في الزواج ثانيةً أمر صعب في الوقت الحالي.. لكن إذا وجدت الحب لن أقول لا، فأنا لا أنكر رغبتي في الزواج وتكوين أسرة وإنجاب أطفال وتحقيق حلم الأمومة”.

الفنانة المصرية أضافت، في حوارها بمجلة “لها”: “من الصعب أن أقول إنني سأتزوج بعد قصة حب، فربما أتزوج شخصاً أشعر بالارتياح معه”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ردّ ناري من جورج قرداحي على شائعة وفاته

بيروت- وكالات:ـ عبر حسابه على “فيسبوك”، وبعد انتشار شائعة وفاته، وجه الإعلامي اللبناني جورج قرداحي، ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ