الرئيسية >> جرائم وحوادث >> الشرطة تنشر تفاصيل القبض على متسول يشتبه بنصبه بـ200 ألف شيقل

الشرطة تنشر تفاصيل القبض على متسول يشتبه بنصبه بـ200 ألف شيقل

سبتمبر 13, 2017 في 3:53 ص

جنين- البيادر السياسي:ـ ألقت الشرطة الفلسطينية في مدينة جنين، اليوم الثلاثاء،  القبض على متسول في أسواق المدينة، بعدما اتضح انه مشتبه به بالنصب والاحتيال.

وقال المتحدث باسم الشرطة، المقدم لؤي ارزيقات، في بيان صحفي، أنه أثناء قيام مواطنة من بلدة عقابا بمحافظة طوباس، بشراء احتياجات بيتها من أسواق مدينة جنين، بدأت بالصراخ طالبة النجدة ممن نصب عليها، مضيفا أن مواطنين تجمهروا حولها ليتبين أنها كانت تمسك بأحد الأشخاص وهو يحاول الإفلات منها، فتحرك أفراد الشرطة المتواجدين في المكان نحو المواطنة على الفور، وهي تصرخ “هذا نصاب”، فقرر أفراد الشرطة اصطحاب الاثنين إلى المركز ليتسنى لها معرفة الحقيقة .

وأضاف ارزيقات أن معالم القصة بدأت تتكشف شيئا فشيئا في مركز الشرطة، وبعد الرجوع لسجلات الشرطة في طوباس، تبين أن المواطنة قدمت شكوى ضد هذا الشخص قبل عامين، بعد أن نصب عليها واستولى على خمسة آلاف شيقل، بحجة أنه سيقوم بمساعدتها بالبحث عن ابنها الذي تبين فيما بعد بأنه متوف، واستغل مشاعرها وأخذ نقودها وهرب.

 وتابع أن القضية لم تنته عند ذلك، فبعد فحص الهوية الشخصية لهذا الشخص تبين أنه من طولكرم، وصادر بحقه خمس مذكرات قضائية تقضي بحبسه لعدم قيامه بدفع ديون متراكمة تبلغ قيمتها 200 ألف شيقل، مبينا أنه جرى توقيفه لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه، وتمهيدا لعرضه على النيابة العامة.

وقال ارزيقات: “تبدو هذه الحكاية ضربا من الخيال، لكن يقظة تلك المواطنة منعت هذا الشخص من الاستمرار في عمليات نصبه واستغلاله عاطفة الناس، وسيتم توقيفه واتخاذ الإجراءات بموجب القوانين”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

الشرطة تقبض على شخص صادر بحقه 35 مذكرة قضائية

بيت لحم – البيادر السياسي:- قبضت شرطة محافظة بيت لحم مساء اليوم الثلاثاء على شخص ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ