الرئيسية >> شؤون الأسرى >> الرجوب ينفي الإشاعات حول حل نادي الأسير الفلسطيني

الرجوب ينفي الإشاعات حول حل نادي الأسير الفلسطيني

سبتمبر 13, 2017 في 4:35 ص

رام الله -البيادر السياسي:ـ نفى أمين سر اللجنة المركزية لحركة “فتح” اللواء جبريل الرجوب الإشاعات التي يتم تداولها حول حل نادي الأسير الفلسطيني.

وأكد الرجوب، مساء اليوم الثلاثاء، أن هذا النادي الذي أسسته حركة “فتح” سيبقى قائما لتقديم خدماته إلى كافة أسرانا الأبطال في سجون الاحتلال الإسرائيلي، وللأسرى المحررين بعد خروجهم من السجن، حتى تبييض سجون الاحتلال وزواله وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وشدد الرجوب على أن هذا النادي قام بدور وطني كبير وهام إلى هذا القطاع المناضل من أبناء شعبنا طوال السنوات الماضية بقرار من حركة “فتح” ومنظمة التحرير الفلسطينية، وهذا يؤكد على أن الحركة، برئاسة الرئيس محمود عباس، كانت وما زالت وستبقى تولي قضية الأسرى أهمية خاصة، مؤكدا أن هذا واجبنا قمنا به في الماضي ونقوم به اليوم وسنبقى نضطلع به في المستقبل.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

4 أسيرات محتجزات تحت الاعتقال الإداري

رام الله – البيادر السياسي:- أكد مركز أسرى فلسطين للدراسات بأن الاحتلال أصدر خلال انتفاضة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ