مقتل مطلوب وإصابة اثنين خلال اشتباك مع الأمن في يطا

الخليل-البيادر السياسي:ـ قتل مطلوب وأصيب اثنين بينهم رجل أمن خلال اشتباك مسلح في مدينة يطا جنوب الخليل وقع فجر اليوم.

وقال مصدر أمني في الخليل:” بعد الساعة الثالثة من فجر اليوم، وصلت إشارة عن وجود سيارة مشبوهة تحمل لواحة ويقوم من بداخلها بإطلاق الرصاص في الهواء ويعربدون في شوارع يطا، على الفور تحركت قوة من الدوريات المشتركة إلى المكان، وحينما طلب من سائق السيارة التوقف، قاموا بإطلاق الرصاص على القوة الأمنية ما أدى لإصابة أحد أفراد الأمن الوطني بالرصاص، فردت القوة بإطلاق النار على السيارة ما أدى لمقتل مطلوب وإصابة آخر”.

وقال المصدر:” تم نقل المصابين إلى مستشفى أبو الحسن القاسم في يطا، حيث أعلن الأطباء عن وفاة عبد الجليل الهروش العبيد 34 عاماً وإصابة فوزي أبو طبيخ 34 عاماً وصفت إصابته بالمتوسطة، فيما وصف الأطباء وضع رجل الأمن الصحي بالمتوسط”.

وأضاف المصدر الأمني:” كما تم اعتقال مطلوب كان يتواجد برفقتهما بالسيارة المشبوهة، ولدى تفتيش السيارة تم العثور بداخلها على ذخيرة ومخدرات ومشروبات كحولية”.

وأوضح المصدر، أن المطلوب العبيد، كان قد صدر بحقه حكم بالسجن لمدة 6 أشهر وصادر بحقه مذكرات عن النيابة العامة، وعليه الكثير من القضايا منها: إطلاق الرصاص والعربدة وتجارة مخدرات وسلاح، كما أن المطلوب أبو طبيخ مطلوب للأجهزة الأمنية على عدة قضايا منها: تجارة مخدرات وعربدة وإطلاق الرصاص.

وأشار إلى أن الأجهزة الأمنية قد فتحت تحقيقا في الحادثة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com