الرئيسية >> أخبار القدس >> التربية تعمل على استيعاب طلبة مدارس المعرفة بالقدس

التربية تعمل على استيعاب طلبة مدارس المعرفة بالقدس

سبتمبر 13, 2017 في 11:47 ص

القدس المحتلة- البيادر السياسي:- أكدت مديرية التربية والتعليم في محافظة القدس المحتلة، يوم الثلاثاء، أنها تعمل وبالتعاون مع الجهات ذات العلاقة على استيعاب طلبة مدارس دار المعرفة المغلقة بقرار من سلطات الاحتلال الإسرائيلي بحجج واهية.

وأشارت المديرية في بيان إلى أنها تتواصل مع المدارس الخاصة في منطقة كفر عقب شمال القدس للعمل على استيعاب هؤلاء الطلبة.

وحملت مسؤولية إغلاق هذه المدارس المستمر منذ أكثر من أسبوعين، والذي يتضرر بسببه حوالي 4000 طالب وطالبة، لما يسمى بـ “وزارة المعارف” وبلدية الاحتلال، مؤكدة أنها بذلت قصارى جهدها لفتح مدارس دار المعرفة، إلا أن الاحتلال هدد أصحاب المباني بتحمل مسؤولية مخالفة قرار “المعارف”.

وأكدت المديرية على أنها وبالتعاون مع المدارس المجاورة ستفتح الصفوف لطلبة الثانوية العامة في مدرستي كفر عقب الأساسية للذكور ومدرسة الفجر الجديد للإناث.

وأوضحت أنها ستعلن غدا عن أسماء المدارس المسائية التي ستستضيف طلبة الصفوف الأساسية مؤقتا، مطمئنة الطلبة وأهاليهم أنها ستقوم بتعويض الطلبة عن الأيام التي خسروها خلال فترة الإغلاق، ولم يبدأ العام الدراسي بعد لنحو 4000 طالب مقدسي يعيشون في أحياء كفر عقب وسميراميس المهملة من قبل سلطات الاحتلال الإسرائيلي شمال القدس المحتلة، في ظل عدم اهتمام جدي من قبل الجهات الرسمية الفلسطينية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال فلسطينيين في حي الطور

القدس  المحتلة- البيادر السياسي:ـ اعتقلت قوات ما يسمى حرس الحدود الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، فلسطينيين بتهمة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ