الرئيسية >> رياضة >> برشلونة ينتقم من السيدة العجوز

برشلونة ينتقم من السيدة العجوز

سبتمبر 13, 2017 في 12:44 م

برشلونة- روسيا  اليوم:ـ ألحق فريق برشلونة هزيمة ثقيلة بضيفه يوفنتوس بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جرت بينهما، اليوم الثلاثاء، وذلك، في بداية مشوارهما في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ولمع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وفك “شيفرة” الحارس الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون، بتسجيله أول هدف في شباكه، وذلك، في الوقت القاتل، في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، على ملعب “كامب نو”. وبعد أن ضاعف زميله الكرواتي إيفان راكيتيتش النتيجة، في الدقيقة 56، عاد البرغوث الأرجنتيني، في الدقيقة 69، وووقع على الهدف الشخصي الثاني له، والثالث للعملاق الكاتالوني.

وثأر برشلونة من بطل إيطاليا، لخروجه على يده من الدور ربع النهائي للنسخة الماضية للتشامبيونز ليغ، حيث خسر الفريق الكاتالوني ذهابا بثلاثية أيضا، على ملعب “يوفنتوس أرينا”، في مدينة تورينو، وتعادل إيابا من دون أهداف على ملعب “كامب نو”.

وحصد برشلونة بذلك نقاط اللقاء الثلاث، وتصدر قائمة المجموعة الرابعة، بفارق الأهداف أمام سبورتينغ لشبونة البرتغالي، الذي تغلب بدوره على فريق أولمبياكوس اليوناني، في عقر داره، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وضرب الفريق البرتغالي بقوة في الشوط الأول، وأحرز فيه الأهداف الثلاثة عبر كل من، المهاجم الإيفواري سيدو دومبيا، والمهاجم جيلسون مارتينز، ولاعب الوسط برونو فيرنانديز، في الدقائق (2، 13، 43) على التوالي، بينما سجل الكولومبي، فيليبي باردو، هدفي الفريق اليوناني، في الدقيقتين الأخيرتين من الوقت الأصلي للمباراة، التي جمعتهما على استاد “كارايساكي”.

المصدر: RT

x

‎قد يُعجبك أيضاً

سان جيرمان يدفع مبلغ ضخم لتحرير مورينيو من اليونايتد

القدس  المحتلة- وكالات :ـ قرر باريس سان جيرمان الفرنسي دفع مبلغ مالي ضخم نظير التعاقد ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ