الرئيسية >> أهم الأخبار >> البابا يعين قاصداً رسولياً في القدس وفلسطين وسفير بابوياً في إسرائيل

البابا يعين قاصداً رسولياً في القدس وفلسطين وسفير بابوياً في إسرائيل

سبتمبر 13, 2017 في 2:56 م

الفاتيكان- البيادر السياسي:ـ أعلن الفاتيكان ظهر اليوم قيام قداسة البابا فرنسيس بتعيين المطران ليوبولدو جيريللي، قاصداً رسولياً في القدس وفلسطين وسفيرا بابويا لدى إسرائيل.

وقد جاء تعيين المطران جيريللي بهذه المواقع خلفا للمطران جيوزيبي لازارتو الذي كان قد شغل هذه المواقع منذ العام 2012 والذي بلغ السن القانوني لتقاعد الأساقفة (75 عام من العمر).

والمطران جيريللي هو ايطالي الجنسية حيث ولد في مدينة يبرغامو في 13 آذار 1953 وسيم كاهنا في 17 حزيران 1978 ورفع إلى درجة الأسقفية في 17 حزيران 2006. وخدم منذ ذلك الحين سفيرا بابويا في عدة دول أسيوية مثل ماليزيا وفييتنام واندونيسيا وتيمور الشرقية وبروناي وسنغافورة.

من جهته، فقد أعلن مجلس الأساقفة الكاثوليك في الأرض المقدسة عن ترحيبه بهذا التعيين ورغبته التعاون مع المطران جيريللي بما فيه من خدمة للكنيسة والمؤمنين والإنسانية جمعاء.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلسطين تشارك في الاجتماع التشاوري بالأمم المتحدة

نيويورك –وكالات:- -شارك وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي في الاجتماع التشاوري العربي على مستوى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ