الرئيسية >> أهم الأخبار >> الاحتلال يطلق النار على فتى من سعير بدعوى محاولته الطعن

الاحتلال يطلق النار على فتى من سعير بدعوى محاولته الطعن

سبتمبر 13, 2017 في 5:30 م

الخليل- البيادر السياسي:- أطلقت قوات الاحتلال، اليوم الأربعاء، النار على فتى فلسطينياً عند مفترق الياس بالقرب من مدخل مستوطنة كريات أربع شرق مدينة الخليل بدعوى محاولته تنفيذ عملية طعن.

وذكرت مصادر الاحتلال أن الفتى أصيب بجروح في بطنه ووصفت حالته ما بين متوسطة إلى خطيرة، بعد أن أطلقت النار عليه أثناء محاولته تنفيذ عملية طعن.

وقال الناطق بلسان جيش الاحتلال إن الفتى اقترب من محطة لانتظار الحافلات عند مدخل مستوطنة كريات أربع، وأثار شكوك عدد من المستوطنات اللواتي كن في المكان، واللواتي بدورهن استدعين جنديا وعندئذ استل الفتى سكينا وأخذ يجري باتجاههن إلا أن الجندي أطلق النار عليه وأصابه في بطنه.

وقالت مصادر محلية فلسطينية، أن المصاب هو هيثم حسن عيسى جرادات (13 عاما) من بلدة سعير وإصابته خطيرة وقد تم نقله إلى مستشفى إسرائيلي داخل القدس المحتلة.

وعلى إثر عملية إطلاق الرصاص من قبل جنود الاحتلال على الطفل جرادات، قامت بإغلاق مفرق بيت عينون ومنعت السيارات من التوجه باتجاه مناطق جنوب الخليل، ويشهد الطريق الالتفافي أزمة مرورية خانقة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

فلسطين تشارك في الاجتماع التشاوري بالأمم المتحدة

نيويورك –وكالات:- -شارك وزير الخارجية والمغتربين الدكتور رياض المالكي في الاجتماع التشاوري العربي على مستوى ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ