الرئيسية >> أهم الأخبار >> إسرائيل تستعد لمواجهة مقاتلي حزب الله على دراجات بحرية

إسرائيل تستعد لمواجهة مقاتلي حزب الله على دراجات بحرية

سبتمبر 13, 2017 في 5:46 م

القدس المحتلة- البيادر  السياسي:ـ حاكى سلاح البحرية الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، ضمن تدريب “فيلق الشمال” الذي يجريه الجيش الإسرائيلية هذه الأيام ويحاكي خلاله حربا شاملة مع حزب الله، عدة سيناريوهات لمواجهة مقاتلي حزب الله الذين قد يحاولون في أي حرب قادمة اقتحام المناطق الإسرائيلية عبر البحر.

ووصف سلاح البحرية السيناريوهات التي جرى التدريب عليها بالأكثر تطرفاً والأشد التي يمكن توقع إقدام حزب الله على تنفيذها، في سياق الضربة الأولى للحزب في الحرب القادمة.

ولعب جنود من وحدة “الأمن الجاري” التابعة للبحرية الإسرائيلية خلال التدريب دور مقاتلين من الكوماندوز البحري التابع لحزب الله، بهدف التدرب على مواجهة هجوم مفاجئ قد يشنه الحزب عبر وسائل بحرية صغيرة بينها الدراجات البحرية وقوارب سريعة تصل فجأة إلى السواحل الإسرائيلية أو تشن هجوما على سفن وقطع بحرية إسرائيلية.

ويحاكي سيناريو المواجهة البحرية مواجهة عدد قليل من الدراجات البحرية وصولا الى شن العشرات من المقاتلين هجوما واسعا عبر البحر يفتحون خلاله النار على قوات البحرية الإسرائيلية أو أهدافاً إسرائيلياً أخرى ضمن منطقة الساحل الواقعة ما بين نهاريا ورأس الناقورة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مسؤول إسرائيلي: لا أصدقاء لإسرائيل..كذبة

القدس المحتلة- وكالات:ـ قال المدير العام السابق لوزارة الخارجية “غولدن” في كلمة ألقاها في احتفال ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ