الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحكومة: دفن الجثامين خطوة انتقامية تخالف القوانين

الحكومة: دفن الجثامين خطوة انتقامية تخالف القوانين

سبتمبر 13, 2017 في 6:10 م

رام الله- البيادر السياسي:- اعتبرت حكومة الوفاق الوطني فرض إسرائيل قرار دفن جثامين الشهداء عبد الحميد أبو سرور ومحمد الطرايرة ومحمد الفقيه ورامي عورتاني في ما تسمى مقابر الأرقام خطوة انتقامية أخرى تضاف إلى نهج المماطلة في تسليم جثامين الشهداء الذي تنتهجه سلطات الاحتلال الإسرائيلي.

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود: ان ما تقوم به سلطات الاحتلال على هذا الصعيد يعد انتهاكاً صارخاً لكافة القوانين الدولية والشرائع الإنسانية، كما يعتبر مسا بكرامة الإنسانً وعقاباً وانتقاماً من الشهداء وذويهم.

وأوضح المتحدث الرسمي بان سلطات الاحتلال في ارتكابها لهذه الأفعال تقوم بقتل الفلسطيني مرتين وتنزل العقاب على ذويه مرارا، وتمعن في تجاوز المواثيق الإنسانية والروابط الأخلاقية المتعارف عليها بين بني البشر . وطالب المتحدث الرسمي المنظمات والهيئات الدولية الإنسانية والقانونية التدخل لوقف هذه الانتهاكات الصارخة التي تشكل خروجا سافرا عن العرف البشري ولا يقبل بها العالم المتحضر.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مشروع قرار جديد حول سوريا في مجلس الأمن

نيويورك- وكالات:ـ قدمت السويد والأوروغواي مشروع قرار جديد إلى مجلس الأمن، حول استئناف عمل البعثة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ