الاحتلال ينشر المزيد من القبة الحديدية في تل أبيب تحسباً لأي تدهور مع غزة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ أفادت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الثلاثاء، بأن قوات الاحتلال نشرت “منظومة القبة الحديدية” في مدينة تل أبيب المحتلة والمناطق المحيطة بها.

وذكر موقع ولا العبري، أن الاحتلال نشر القبة الحديدية في تل أبيب والمناطق المحيطة بها وسط فلسطين المحتلة، مشيراً إلى أن ذلك يأتي تخوفا من رد حركة الجهاد الإسلامي على استهداف النفق قبل أسبوعين شرق خانيونس جنوب قطاع غزة.

وكان ضابط إسرائيلي كبير، قال: إن جيش الاحتلال متأهب ومستعد لأي سيناريو قادم من غزة، مشيراً لرد محتمل من المقاومة الفلسطينية على القصف الإسرائيلي للنفق التابع للجهاد الإسلامي مؤخراً.

 وكشف الضابط الإسرائيلي في تصريحات نقلتها مواقع عبرية، أن الجيش شدد حراسته أيضاً حول مستوطنات غلاف غزة – المحاذية للقطاع- خشية تسلل مقاومين وتنفيذ عمليات.

وأعلن جيش الاحتلال مساء الأحد عن دفع تعزيزات عسكرية على حدود غزة في ضوء التوتر المتزايد وتشديد الحراسة حول أعمال إقامة العائق الأراضي الذي دخل مرحلة الإنشاء منذ أشهر لمواجهة أنفاق المقاومة.

وينشر جيش الاحتلال قوات خاصة لها مهام دفاعية لتنفيذ أي رد سريع، ووجه الاحتلال رسالة للجهاد الإسلامي بأن أي رد على هجوم النفق سيقابل برد قوي في غزة، محملاً حماس المسؤولية الكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com