المغرب يتجه في المونديال للاستعانة بلاعب برشلونة

الرباط- وكالات:ـ توجه الاتحاد المغربي لكرة القدم، إلى المحكمة الدولية في لوزان السويسرية، لإنهاء إجراءات ضم منير الحدادي لصفوف أسود الأطلس، لتمثيله في مونديال 2018 بروسيا.

وكان الاتحاد المغربي للكرة، توجه بطلب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بخصوص قضية لاعب برشلونة السابق منير الحدادي، الذي يرغب في الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي، بدلا من إسبانيا.

ولم يتلق الاتحاد المغربي واللاعب، الذي قدم بدوره ملفا بخصوص رغبته في الانضمام إلى صفوف منتخب “أسود الأطلس”، ولم يتلق الطرفان أي رد حتى الآن، لا من المحكمة الدولية ولا من الفيفا.

وسبق لمنير الحدادي أن دافع عن ألوان الماتادور الإسباني في مباراة واحد ولدقائق معدودة، ولكن تم تهميشه فيما بعد من قبل الجهاز الفني لمنتخب “لا فوريا روخا – La Furia Roja”، الأمر الذي دفع باللاعب إلى إعلان الرغبة في ارتداء قميص منتخب بلده الأم، المغرب، الذي تأهل بجدارة إلى مونديال روسيا 2018.

يذكر أن منير الحدادي (22 عاما) لعب لفريق برشلونة لمدة موسمين، قبل أن ينتقل إلى صفوف فريق فالنسيا على سبيل الإعارة، ومنه إلى ديبورتيفو آلافيس، خلال الميركاتو الماضي، على سبيل الإعارة أيضا.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com