الرئيسية >> طب وعلم >> عواد يبحث مع منظمة “نورواك” النرويجية دعم قطاع الصحة

عواد يبحث مع منظمة “نورواك” النرويجية دعم قطاع الصحة

ديسمبر 4, 2017 في 1:32 ص

 رام الله – البيادر السياسي:ـ  بحث وزير الصحّة جواد عوّاد، مع رئيس منظمة “نورواك” النرويجية اريك فوسيه، وعدد من المدراء العاملين فيها، اليوم الأحد، دعم قطاع الصحة، خاصة برامج القبالة ومحطات إنتاج الأكسجين في مستشفيات بالضفة الغربية وقطاع غزة.

وأكد الوزير عواد خلال اللقاء، استمرارية دعم الوزارة في هذه البرامج في المحافظات الشمالية والجنوبية، مشيراً إلى أن برنامج إنتاج الأكسجين في المستشفيات يهدف إلى زيادة سرعة التعامل مع المرضى وإنقاذ حياتهم، وهذا من شأنه توفير الأموال على خزينة الدولة.

 من جهته، قال فوسيه، إن (نورواك) تعمل على دعم وتطوير برامج محطات توليد الأكسجين والقبالة في المنطقة، كجزء من الدعم النرويجي للقطاع الصحي في فلسطين.

وفي سياق آخر، استنكر عوّاد، منع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، رئيسة برنامج رعاية القبالة في “نورواك” بيريت مورتينسون، دخول الأراضي الفلسطينية.

 وقرر الوزير تمديد البرنامج الخاص بالقبالة، تأكيداً على الدور الكبير الذي قدمته مورتينسون لبرنامج القبالة في فلسطين.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

وزير الصحة: جميع مراكزنا تعمل حالياً بحالة الطوارئ

رام الله – البيادر السياسي:ـ- أكد وزير الصحة الفلسطيني د.جواد عواد أن المستشفيات والمراكز الطبية ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ