الرئيسية >> شؤون مسيحية >> ثيوفيلوس: أي تغير بالوضع القائم للقدس سينهي فرص السلام

ثيوفيلوس: أي تغير بالوضع القائم للقدس سينهي فرص السلام

ديسمبر 5, 2017 في 11:28 ص

موسكو- وكالات:- حذر البطريرك ثيوفيلوس الثالث بطريرك القدس وسائر أعمال فلسطين والأردن، من أن أي تغيير في الوضع القائم الستاتيكو للمدينة المقدسة سينهي أي فرصة لتحقيق السلام.

جاء ذلك خلال الزيارة التي يقوم بها البطريرك الى العاصمة الروسية موسكو في إطار جولته الدولية للكشف عن المخاطر المحدقة بالوجود والعقارات المسيحية في الأراضي المقدسة، نتيجة أطماع جهات استيطانية متطرفة ومحاولة سعي مشرعون إسرائيليون سن قوانين تُسهل الاستيلاء على العقارات الكنسية.

وطالب المجتمع الدولي كافة بإبقاء الوضع القائم الستاتيكو في القدس على ما هو عليه إلى حين التوصل إلى اتفاق سلام قائم على المفاوضات العادلة وقرارات الشرعية الدولية، خاصة في الوقت الذي تشهد فيه المدينة المقدسة أجواء مشحونة وحملات خلط أوراق لإضعاف الجهات التي تعمل على حماية حقوقها وأملاكها وترفض أن تكون فريسة لأطماع المتطرفين ذوي الأجندات المعادية للسلام.

وأكد أن” صلواتنا ستبقى مرفوعة لله من أجل السلام والعدل”، مشدداً على أن المواطن البسيط هو الذي يدفع ثمن انعدام السلام وأن هذا هو الظلم الذي تنهى عنه جميع الأديان السماوية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القاعدة الذهبية فى التعامل/  للأب القمص أفرايم الأنبا بيشوي

كيف تريد ان يعاملك الناس ؟ + الإنسان كائن إجتماعي  بطبعه لا يستطيع ان ينعزل عن ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ