الرئيسية >> فلسطين 48 >> سلام ابراهيم اغبارية على درب فن الحركة والرقص للأطفال / شاكر فريد حسن 

سلام ابراهيم اغبارية على درب فن الحركة والرقص للأطفال / شاكر فريد حسن 

ديسمبر 6, 2017 في 11:06 ص

سلام ابراهيم اغبارية أم شابة ومثابرة من قرية مصمص في المثلث ، تهوى فن الحركة ( وهو احد أنواع الرياضة ) والرقص على أنغام الموسيقى للأطفال ، هذا الفن الذي يجري في دمها وشرايينها منذ الصغر ، وذلك بهدف رسم البسمة على وجوه أطفالنا فلذات أكبادنا ، انطلاقاً من مقولة شاعرنا الفلسطيني الراحل توفيق زياد : ” وأعطي نصف عمري للذي يجعل طفلاً باكياً يضحك ” .

شقت سلام طريقها في مجال أغاني الحركة وترقيص الأطفال ، بخطوات حثيثة وواثقة بدعم وتشجيع أهلها وعائلتها وشريك حياتها .

سلام اغبارية من مواليد العام ١٩٩١ ، انهت دراستها الابتدائية والاعدادية في بلدها مصمص ، والثانوية في سالم . تعلمت مرشدة حركة بكلية الجليل في الناصرة ، وتعلمت أيضاً مصففة شعر عملت فيها لمدة سنتين ، وفي الوقت نفسه كانت تعمل في موضوع اهتمامها الحركي في روضات المنطقة ، وحالياً تشتغل في روضة ” الهدف ” بأم الفحم ، وتشترك في حفلات تخرج الأطفال من الروضة التي تعمل فيها .

شاركت سلام في حفلات أعياد الميلاد للأطفال ، واشتركت في عدد من العروض التطوعية لأطفال غزة مع العم خميس ، كذلك أقامت حفلات للأطفال الأيتام تطوعاً ، وكم كانت مغتبطة وسعيدة وهي ترى الفرح يشع في عيونهم .

ومن أفضل العروض التي قدمتها سلام هي العروض التي قدمتها لأطفال قطاع غزة ، وشاركها في هذه العروض زوجها الذي يساندها ويقف الى جانبها داعماً ومشجعاً .

ولاقت عروض سلام اغبارية الفنية الرواج والاستحسان من ذوي الأطفال والمربيات والمساعدات في الروضات والبساتين ، ومن أناس لا تعرفهم يبعثون لها عبر بريدها رسائل تشجيعية وتقديرية .

انني أشد على يدي الفنانة سلام ابراهيم اغبارية مشجعاً ، وأتمنى لها المزيد من النجاحات والعروض الفنية ، وتحقيق كل ما تصبو اليه في هذا المجال الذي اختارته حباً وطواعية ، عن قناعة وشغف وكهواية تعشقها ، بالتوفيق والى الامام صعوداً الى النجومية .

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ليبرمان يدعو لمقاطعة وطرد أهالي وادي عارة

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ شن وزير الجيش الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان، اليوم الأحد، هجوما ًعنيفاً على ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ