الرئيسية >> رياضة >> الكاميرون تتخلى عن مدربها هوغو بروس

الكاميرون تتخلى عن مدربها هوغو بروس

ديسمبر 6, 2017 في 1:02 م

الكاميرون- أ ف ب:ـ قرر الاتحاد الكاميروني لكرة القدم وضع حد للعقد الذي يربطه بمدرب منتخب الكاميرون، البلجيكي هوغو بروس لعدم نجاحه في قيادة “الأسود غير المروضة” إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وكتب الاتحاد الكاميروني في بيان، اليوم الثلاثاء أن “لجنة تسيير شؤون الاتحاد قررت وضع حد لعقد العمل الذي يربطه بالسيد بروس”.

وأوضحت اللجنة التي شكلت عقب حل اللجنة التنفيذية للاتحاد الكاميروني، أن هذا القرار سيسري بأثر فوري “اعتبارا من انتهاء مهلة الإنذار التعاقدي لثلاثين يوما منذ توقيعه” (الاثنين).

وأوضحت اللجنة أن المدرب لم يحقق بعض الأهداف التعاقدية، مبرزة على الخصوص أن “السيد هوغو بروس لم ينجح في قيادة الكاميرون لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا”.

وقاد بروس (65 عاما) الكاميرون إلى إحراز لقب كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي، قبل أن يفشل في قيادتها إلى المونديال الروسي، حيث حلت ثالثة في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بفارق 7 نقاط خلف نيجيريا المتصدرة وصاحبة البطاقة المونديالية، وبفارق نقطة واحدة خلف زامبيا الثانية.

وعين بروس مدربا للكاميرون في فبراير/شباط 2016.

وبحسب مصادر متطابقة في وزارة الرياضة فإن بعض المسؤولين كانوا سيبحثون قريبا إمكانية تجديد عقده.

المصدر: أ ف ب

x

‎قد يُعجبك أيضاً

كأس العالم للأندية.. الجزيرة الإماراتي يضرب موعداً مع ريال مدريد

دبي- وكالات:ـ واصل نادي الجزيرة الإماراتي تألقه في كأس العالم للأندية الإمارات، بعدما أزاح من ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ