الرئيسية >> أهم الأخبار >> كوريا الشمالية: تهديدات واشنطن تجعل الحرب حتمية

كوريا الشمالية: تهديدات واشنطن تجعل الحرب حتمية

ديسمبر 7, 2017 في 10:52 ص

بيونغ يانغ- وكالات:ـ أعلنت كوريا الشمالية، أن التدريبات الأمريكية الكورية الجنوبية، والتهديدات الأمريكية، بشن حرب استباقية ضد بيونغ يانغ تجعل مسألة اندلاع حرب في شبه الجزيرة الكورية “حقيقة مؤكدة”.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الكورية الشمالية مساء الأربعاء في بيان نشرته وكالة الأنباء المركزية الكورية الرسمية “السؤال المتبقي الآن هو: متى ستندلع الحرب؟”

 وأكد الدبلوماسي الكوري الشمالي، “نحن لا نتمنى نشوب حرب، لكن ينبغي لنا ألا نختبئ منها.. وإذا أساءت الولايات المتحدة تقدير صبرنا وأشعلت فتيل حرب نووية، فبالتأكيد سنجعل الولايات المتحدة تدفع الثمن غاليا من خلال قوتنا النووية الهائلة التي قمنا بتعزيزها على الدوام”.

تجدر الإشارة في هذا السياق إلى أن سلطات كوريا الشمالية اعتبرت تدريبات “فيجيلانت أيس” الجوية الأمريكية الكورية الجنوبية المشتركة، التي بدأت في 4 ديسمبر، “عملا استفزازيا واضحا وشاملا” ضد بيونغ يانغ قد يتحول في أي لحظة إلى حرب نووية.

المصدر: “رويترز” + RT

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متظاهرون على أبواب غزة لمنع وصول الوفد البحريني

غزة- البيادر السياسي:ـ تجمع العشرات من النشطاء الفلسطينيين، صباح اليوم الاثنين، أمام بوابة معبر بيت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ