الرئيسية >> محلية >> الجهاد تدعو لتصعيد الانتفاضة رداً على ترامب

الجهاد تدعو لتصعيد الانتفاضة رداً على ترامب

ديسمبر 7, 2017 في 11:14 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ دعت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، إلى تصعيد الانتفاضة رداً على القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

ودعت الجماهير لتصعيد انتفاضة القدس وانخراط كل فصائل العمل الوطني والإسلامي فيها، وتمكين وتصعيد المقاومة في كل أنحاء أرضنا المحتلة.

وأضاف مسؤول المكتب الإعلامي لحركة الجهاد الإسلامي داوود شهاب في مؤتمر صحفي عقد بمدينة غزة، أن مشروع التسوية فشل وطالب بإغلاق اتفاق أوسلو ورفض العمل بما يترتب عليه من التزامات وخصوصا وقف التنسيق الأمني مع العدو بكل أشكاله.

وأكد ضرورة التصدي بحزم وقوة وبكل السبل لرفض وإحباط مؤامرة تصفية القضية الفلسطينية المسماة “صفقة القرن” الأمريكية والتي دشنها ترامب بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، والعمل على إنهاء الانقسام وتحقيق وحدة الصف الفلسطيني على الثوابت الوطنية، والعمل على إعادة بناء المنظمة والمجلس الوطني.

وطالب العرب والمسلمين بالتوقف عن اتخاذ الولايات صديقاً أو حليفاً للعرب والمسلمين بعد أن اختارت موقع العداء لهم من خلال الشراكة الكاملة مع العدو في كل إرهابه مع الشعب والأمة الإسلامية بإعلان قدسها عاصمة لإسرائيل.

وطالب جامعة الدول العربية بسحب مبادرة السلام العربية وقطع العلاقات العلنية او السرية مع الكيان، وعدم التطبيع معه، وإغلاق سفاراته وممثلياته الموجودة في العواصم العربية.

كما طالب العرب والمسلمين جميعا بالعمل على تعزيز صمود الشعب الفلسطيني، والتوقف عن ملاحقة المقاومة ومحاولات نزيع الشرعية عنها، ووصفها بالإرهاب خدمة للاحتلال كما طالب كل أحرار العالم برفض القرار الأمريكي وتعزيز حملات المقاطعة الشاملة له جراء عدوانه على الشعب الأعزل.

وأكدت الحركة كامل حق الشعب الفلسطيني في وطنه فلسطين، وعاهدت جماهير الشعب الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية بمتابعة السير على الطريق المُعبر عن إرادة الشارع والأمة طريق الجهاد والمقاومة المسلحة الذي يحدد مسار فلسطين حتى النصر والتحرير.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

النيابة العامة وبرنامج سواسية يفتتحان ورشة عمل بشأن إجراءات العمل المعيارية لوحدة حقوق الإنسان في مكتب النائب العام

رام الله- البيادر السياسي: افتتح النائب العام المستشار د. احمد براك الى جانب  خبيرة إدارة ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ