الرئيسية >> أهم الأخبار >> الحمد لله لموظفي غزة: لن نترك أحداً في الشارع وسنجد حلولاً للجميع والمصالحة خيارنا لإنقاذ القدس

الحمد لله لموظفي غزة: لن نترك أحداً في الشارع وسنجد حلولاً للجميع والمصالحة خيارنا لإنقاذ القدس

ديسمبر 7, 2017 في 11:25 ص

غزة – البيادر السياسي:ـ قال رئيس الوزراء د.رامي الحمد الله إن “قرار ترامب أمس بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، هو إنهاء لدور أميركا كراع لعملية السلام”.

وأضاف الحمد الله في مؤتمر صحفي له، في قطاع غزة، بعد وصوله صباح اليوم: “الرد على خطوة ترامب يكون بإعادة اللحمة الوطنية الفلسطينية، وتوجيهات الرئيس هي الإسراع في إعادة الأمور إلى عهدها السابق”.

وقدم الحمد الله شكره لجمهورية مصر على ما وصفه بـ “العمل المخلص القيم الذي تقوم به على كل الصعد”.

وأكد رئيس الوزراء أن “المصالحة ستنجز، شاء من شاء وأبى من أبى”.

وقال: “أن المصالحة الفلسطينية هي خيارنا لإنقاذ القدس”.

وأضاف: “ستبقى غزة حامية الهوية ولا بد إلا أن تكون في قلب دولة فلسطين، عهدنا إلى أهلنا في غزة أننا سنعمر ونعيد الحياة لغزة وستكون مؤسساتنا كلها مسخرة لخدمتكم كما كانت دوماً، سنكرس المصالحة وأن تعثرنا سننهض من جديد حتى نتمكن معا ًمن مواجهة التحدي الأكبر الماثل أمامنا وهو الاحتلال وإقامة دولة فلسطين على كامل أراضي 67 وعاصمتها القدس”.

وأشار رئيس الوزراء إلى أن الحكومة ستجد حلولاً لكافة الموظفين، وستعمل على تحسين ظروف المعيشة في غزة مؤكداً: “لن نترك أحدًا في الشارع”.

وأشار الحمد الله إلى أن جباية الضرائب يجب أن تتم عبر الحكومة، بحيث تتولى الحكومة مهام الأمن الداخلي كاملاً، لافتًا إلى موضوع بلورة الموظفين الذين تم تعيينهم بعد 2007 سيترك للجنة القانونية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

متظاهرون على أبواب غزة لمنع وصول الوفد البحريني

غزة- البيادر السياسي:ـ تجمع العشرات من النشطاء الفلسطينيين، صباح اليوم الاثنين، أمام بوابة معبر بيت ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ