الرئيسية >> ثقافة >> بسيسو: نعمل على صياغة برنامج موحد بين محافظات الوطن

بسيسو: نعمل على صياغة برنامج موحد بين محافظات الوطن

ديسمبر 7, 2017 في 11:54 ص

غزة- البيادر السياسي:ـ أكد وزير الثقافة الفلسطيني د. إيهاب بسيسو أن وزارته تسعى خلال الفترة القادمة لصياغة برنامج عمل ثقافي موحد بين المحافظات الشمالية والجنوبية، بما يساهم في خدمة الثقافة الفلسطينية، وإتاحة الفرص لنشرها، وتعزيز دورها التنموي لخدمة كافة شرائح المجتمع الفلسطيني.

جاء ذلك عقب وصوله إلى قطاع غزة مساء أمس الأربعاء، عبر معبر بيت حانون “إيرز”.

وقال بسيسو” إننا نمر اليوم بمرحلة هامة وحرجة جداً في تاريخ شعبنا الفلسطيني، الأمر الذي يتطلب منا تضافر كافة الجهود لدفع عجلة المصالحة، والعمل على إنهاء حالة الانقسام، وتعزيز حالة الوحدة والتماسك والتوافق لمواجهة الاحتلال وسياساته”.

وأشار إلى أن وزارة الثقافة تمثل عنوانا استراتيجيا للدفاع عن الهوية الوطنية الفلسطينية والإرث الثقافي العريق، والتاريخ والحاضر والمستقبل الفلسطيني، مشدداً على ضرورة التصدي لمحاولات الاحتلال الرامية لتهويد وسرقة مكونات التراث الفلسطيني.

وأكد أن الوزارة ستعمل على تبني ودعم عدة مشاريع ثقافية خلال المرحلة المقبلة من شأنها إحداث حالة من الحراك والتفاعل في كافة مناحي الحياة الثقافية الفلسطينية، وعلى رأسها اعتماد القدس عاصمة للثقافة الإسلامية في العام 2019.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

القدس عاصمة السماء..القدس عاصمة الجذور/ قصيدة للشاعر الفلسطيني عزالدين المناصرة

ما للجحافلِ كُلَّما نادتْ عليهمْ… تضْمحلُّ القدس عاصمة الجذور: القُدسُ عاصمةُ السماءِ، وأرضُها، رُعْبٌ، وقَتلُ. ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ