العباسي: هلال القدس في ضيافة الوحدات الأردني

 بيت لحم – البيادر السياسي:ـ قال مدير الأنشطة الكروية في نادي هلال القدس ناصر العباسي، إن نادي الوحدات الأردني سيستضيف شقيقه نادي هلال القدس بطل دوري المحترفين، يوم الجمعة الثاني عشر من الشهر الجاري، على ستاد القويسمة في العاصمة الأردنية عمان.

وأضاف العباسي أن “مقترحا من الجهاز الفني بضرورة خوض مباراة ودية قوية على أرضية من العشب الطبيعي بسبب إقامة مباراة الإياب من ملحق كأس الاتحاد الآسيوي أمام فريق السويق العماني على أرضية من العشب الطبيعي، ومباشرة تم الاتصال بالأشقاء في مجلس إدارة الوحدات ومنهم الأشقاء عوض الأسمر وأمين سر النادي خضر صوان، حيث تم الرد بالموافقة المبدئية وضرورة إقامة هذا اللقاء”.

وأشار العباسي إلى أن “مجلس إدارة الوحدات اجتمع مساء الأحد الماضي، وتم إبلاغنا رسميا بالموافقة على استضافة وفد نادي هلال القدس وإقامة مباراة ودية جماهيرية تليق بسمعة الفريقين”.

وتابع أن نادي الوحدات من الأندية التي تحظى بعلاقات واسعة مع الأندية الفلسطينية، وإقامة هذا اللقاء يؤكد على أهمية مدينة القدس ومؤسساتها.

وقال العباسي، إن مباراة الوحدات تعتبر محطة هامة في استعدادات فريق الهلال قبيل مواجهة السويق العماني يوم 22 الجاري على ملعب الجامعة الأميركية في مدينة جنين، إضافة إلى تعزيز العلاقات مع الأندية الشقيقة، وسيحضره العديد من الشخصيات من فلسطين والأردن.

وأوضح أن العديد من الصعوبات تواجه الفريق المقدسي، ومنها إغلاق ستاد الشهيد فيصل الحسيني في بلدة الرام، والذي يعتبر الملعب البيتي للفريق، للصيانة منذ 4 شهور، والتدريب على ملعب عقبة جبر في مدينة أريحا، والتحاق 4 لاعبين من فريق العاصمة مع وفد المنتخب الأولمبي، وعدم وصول لاعبي التعزيز حتى اللحظة.

وبين أن الفريق خاض 3 لقاءات ودية سابقة مع فرق “العبيدية” و”طوباس” و”جنين”، وهنالك لقاء مع فريق مركز طولكرم يوم السبت المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com