المشرف الرياضي للظاهرية يعرب عن استيائه لتوقيع اللاعب أحمد ماهر للأهلي

بيت لحم- البيادر السياسي:ـ أعرب المشرف الرياضي لنادي شباب الظاهرية الكابتن خالد جبارين، عن استيائه الكبير للطريقة التي تم فيها استقطاب احمد ماهر لكتيبة أهلي الخليل وتوقيعه على كشوفات النادي لتمثيله في مرحلة الإياب من دوري المحترفين لكرة القدم.

وقال جبارين: إن التوقيع جاء قانونيا لكن لم يكن في إطار العلاقات الثنائية القوية التي تربط الظاهرية وأهلي الخليل، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الغزلان، وكان الأجدر من الأهلي الوقوف أمام حالة الغزلان الصعبة وعدم الإقدام على هذه الخطوة إلا بعد العودة لأصحاب الشأن.

 وأضاف، “لا أخفي حقيقة أن هناك ظروف مالية صعبة للاعب احمد ماهر ولدينا نحن في النادي ضائقة مالية، لكن هذا لا يمكن أن يدفع بالإنسان الذي ترعرع في النادي أن يتركه في أحلك أيامه دون الصبر والتضحية، وحقه المالي لن يضيع”.

وأشار جبارين إلى أن ما أثر في نفوس إدارة النادي  والجماهير هو عدم إعطاء الأهمية للجميع في عملية انتقال ماهر، واستغلال إدارة الأهلي ظروف الغزلان والانفراد باللاعب وسط أطماع مالية والحصول على التوقيع، لافتا إلى أن الرياضة لم تكن من قبل بهذا الشكل.

ودعا اللاعب أحمد ماهر إلى التراجع عن قراره والعودة إلى حضن الغزلان، لأن الفريق بحاجة كبيرة له في هذه الظروف الصعبة، مؤكدا أنه رغم رحيل اللاعب إلا أن النادي لا يقف على لاعب، وسيرى الجميع الفريق بصورة مغايرة في مرحلة الإياب.

وطمأن المشرف الرياضي الجماهير وكل من يعشق الكتيبة الغزلانية، أنه تم أمس التوقيع مع ثلاثة لاعبين، كقلب دفاع، وصانع العاب، ووسط يمين، وأنه خلال 48 ساعة سيتم التوقيع مع مهاجم لم يلعب من قبل في الدوري الفلسطيني وسيكون بمستوى عال جدا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com