الرئيسية >> منوعات >> مصرية تطالب بخلع زوجها بعد ما تسببت خفة دمه بشلل أمه!

مصرية تطالب بخلع زوجها بعد ما تسببت خفة دمه بشلل أمه!

يناير 6, 2018 في 12:05 م

القاهرة- روسيا اليوم:ـ رفعت زوجة مصرية ضاقت ذرعاً بمقالب زوجها، دعوى بالخلع مبررة طلبها للقاضي، بأن زوجها يهوى المقالب المرعبة وتسبب آخر مقالبه بشل أمه.

وقالت شيماء البالغة من العمر 31 عاماً (مشتكية من زوجها محمود، البالغ من العمر 33 عاماً للقاضي: “زوجي يهوى المقالب المرعبة ويمزح بها، ووصل به الأمر إلى أن تسبب بشلل لأمه”.

من جانبها ذكرت وسائل إعلام أخرى، أن “محمود اعتاد أن يدبر المقالب لأسرته، وكان من بين تلك المقالب، مقلب أعده لأسرته يوم ولادة طفله عدنان البالغ من العمر 3 سنوات، فقد وضع مكياجاً للطفل جعله يبدو كما لو كان مقتولا”.

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن “والدة محمود أصيبت بصدمة كبيرة عندما شاهدت حفيدها بهذا الشكل، وظنت أنه قتل بالفعل، فدخلت في غيبوبة كانت سبباً في إصابتها بشلل نصفي، الأمر الذي دفع شيماء للحديث مع زوجها حول مقالبه وحول ضرورة توقفه عن القيام بها وخاصة بعدما حدث لوالدته”.

وأضافت شيماء: “زوجي أخد يبرر لي قيامه بتلك المقالب، مؤكداً في الوقت ذاته أن ما حدث لوالدته لا دخل له به”، الأمر الذي جعلها ترى أنه لا يعلم مدى خطورة ما يقوم به ولذا قررت إنهاء زواجها منه.

وأكدت وسائل الإعلام أن “الزوجة شيماء غادرت منزل زوجها وذهبت إلى منزل والدها وروت له ما حدث، وطلبت الطلاق من زوجها وهو ابن عمها، إلا أنه رفض تطليقها وطلب منها العودة إلى المنزل ورعاية طفلهما، الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضده”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

“فرصة سعيدة”.. بوابة “ذكرى” للدخول إلى عالم الفن

القاهرة- البيادر السياسي:ـ تخوض الفنانة الشابة، ذكرى، أولى تجاربها الفنية أمام المبدع أحمد بدير في ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ