الرئيسية >> تكنولوجيا >> زوكربرغ يطمح لإصلاح فيسبوك في 2018

زوكربرغ يطمح لإصلاح فيسبوك في 2018

يناير 6, 2018 في 2:17 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ أكد مؤسس موقع فيسبوك، مارك زوكربرغ، أن هدفه لعام 2018 هو وضع الشركة التي ساهم في تأسيسها على أرض أكثر صلابة.

وقال زوكربرغ (33 عاما) وهو أحد أغنى الأشخاص في العالم، في تدوينة على فيسبوك: “يشعر العالم بتوتر وانقسام ولدى فيسبوك الكثير لفعله”.

وراهن زوكربرغ، في أعوام ماضية، على عدة أمور مثل تعلم لغة الماندارين الصينية وقراءة كتابين شهريا والسفر إلى الولايات الأميركية التي لم يسبق له أن زارها.

وأشار إلى انتشار خطاب الكراهية على وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام فيسبوك من قبل روسيا ودول أخرى لنشر دعاية إعلامية منحازة إلى جانب انتقادات بكون فيسبوك منصة تضييع للوقت.

ويحث قانون جديد في ألمانيا، شبكات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر على إزالة خطابات الكراهية التي تُبث عبر الإنترنت أومواجهة غرامات.

وفي الولايات المتحدة، انتقد مشرعون فيسبوك بالفشل في منع عناصر روسية من استخدام منصته للتدخل في الانتخابات الأميركية عام 2016.

وكتب زوكربرغ: “لن نمنع جميع الأخطاء أو الإساءة (…) لكننا نقوم حاليا بعمل الكثير جدا من الإجراءات التي تفرض سياساتنا وتمنع إساءة استخدام أدواتنا”.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مزايا رائعة لا تعرفها عن فيسبوك مسنجر

القدس المحتلة- وكالات:ـ ما الجديد الذي أضيف لفيسبوك مسنجر؟ شاشة نيوز: لم يعد تطبيق فيسبوك ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ