الرئيسية >> فلسطين 48 >> زحالقة رئيساً لحزب التجمع الوطني

زحالقة رئيساً لحزب التجمع الوطني

يناير 7, 2018 في 10:50 ص

الناصرة- البيادر السياسي:- انتخب أعضاء اللجنة المركزية في حزب التجمع الوطني الديمقراطي، مساء السبت، النائب د.جمال زحالقة رئيساً لحزب التجمع بإجماع جميع أعضاء اللجنة المركزية الذين شاركوا بالجلسة الخاصة التي عقدت بالمقر الرئيس للحزب في الناصرة.

وشارك في الجلسة 30 عضواً من أصل 39 من أعضاء اللجنة المركزية ولجنة المراقبة المركزية، حيث تم التباحث وقبل انتخاب زحالقة رئيساً للحزب، بالعديد من القضايا السياسية، كما تم قبل تقديم ومناقشة البيان السياسي والبيان التنظيمي ومناقشة قضايا أخرى مثل المشتركة وأزمة التناوب.

وشكر النائب زحالقة اللجنة المركزية ولجنة المراقبة على انتخابه لرئاسة الحزب، وأكد أنه سيعمل على تعزيز حزب التجمع وطرح خطابه الوطني في المجتمع العربي، وتقوية حضوره في ساحة العمل السياسي الفلسطيني.

وجاء انتخاب زحالقة لرئاسة الحزب، بعد إعلان الأمين العام السابق للتجمع الوطني الديمقراطي، عوض عبد الفتاح، الاستقالة من رئاسة الحزب، حيث أكد في بيان صادر عنه في حينه، بأنه لم يستقل من التجمع وبأنه سيبقى جنديا في الحركة الوطنية.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

مقتل رجل وزوجته في جريمة إطلاق نار باللد

القس المحتلة- البيادر السياسي:ـ قتل رجل وزوجته في الأربعينات من العمر مساء اليوم السبت، جراء ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ