الرئيسية >> جرائم وحوادث >> 200 حبة مخدر في معدة تاجر مخدرات هربها من الأردن!

200 حبة مخدر في معدة تاجر مخدرات هربها من الأردن!

يناير 8, 2018 في 9:47 م

الخليل- البيادر السياسي:ـ ضبطت شرطة محافظة الخليل عصر اليوم الاثنين، 200 حبه يشتبه ان تكون مخدرة داخل معدة تاجر هربها من الأردن .

وأوضح الناطق الإعلامي باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات بأن شرطة مكافحة المخدرات في شرطة محافظة الخليل تلقت معلومات تفيد بحيازة أحد الأشخاص على كمية من المواد المخدرة في طريقه إلى مدينة الخليل. وتم عمل حاجز تفتيش له على مدخل المدينة للقبض عليه وضبط ما بحوزته من مخدرات .

وخلال عمل الحاجز تمكنت الشرطة من القبض عليه لكن لم يتم العثور بحوزته على أي مواد مخدرة , بناء على ذلك تم جلبه لمديرية الشرطة وإبلاغ النيابة العامة والتي أمرت بإحالته للجهات الطبية من أجل فحصه وتصويره بواسطة الأشعة للاشتباه بقيامه بابتلاع المخدرات, وبالفعل خلال عملية التصوير تبين وجود عدد من الأكياس داخل بطنه, وقام المشتبه به بعملية إنزال هذه الأكياس ليتبين بأنها تحوي 200 حبة من حبوب يشتبه أن تكون حبوب الكبتاجون المخدرة .

واعترف بقيامه بتهريبها من المملكة الأردنية الهاشمية عبر معبر الملك حسين بقصد الاتجار بها في محافظة الخليل .

وأضاف ارزيقات انه وبناء على ذلك تم التحرز على الحبوب وتوقيف المشتبه به لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه وإحالته للنيابة العامة.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

اعتقال 7 أشخاص بتهمة الاعتداء على معلمين

رام الله- البيادر السياسي:- اعتقلت الشرطة الفلسطينية، 7 أشخاص، مساء أمس، متهمين بالاعتداء على معلمين ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ