الرئيسية >> الأسرة >> 4 أسرار يتمنى الرجل لو يستطيع البوح لزوجته بها!

4 أسرار يتمنى الرجل لو يستطيع البوح لزوجته بها!

يناير 9, 2018 في 10:31 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ إن الرجل بطبيعته، لا يبوح دائما بالأمور التي تزعجه، علما بأنه يتمنى لو زوجته تعلم ببعض الأسرار التي لا يفصح عنها، اكتشفي فيما يلي ما هي أسرار الرجل لتجنب المشاكل والخلافات في الحياة الزوجية:

– ليس رجلاً مثالياً: على رغم أن الرجل يحب أن يكون الزوج والأب المثالي، إلّا أنّه يشعر بالتوتر والضغوط إن كانت زوجته تتوقّع منه الكثير، أي أكثر من طاقته، لذا ننصحك بتقدير جهود زوجك بدلا من التركيز على الأخطاء الصغيرة التي يرتكبها، فما من إنسان مثالي.

– هو حساس وعاطفي أيضا: يعتقد بعض الرجال أن التعبير عن المشاعر يفقدهم من رجولتهم، لذا يميلون إلى إخفائها، ولكنّ الرجل يتمنّى في قراره نفسه لو تدرك زوجته أنّه هو أيضا حسّاس وعاطفي حتّى لو لم يكشف عن هذا الجانب الخفي من شخصيته.

– مجاملاته صادقة، تقبليها: تميل المرأة إلى رفض المجاملات التي يقولها الزوج أو ترد عليها بطريقة سلبية، مثلا عندما يقول الزوج لزوجته أنها جميلة وترد عليه قائلة: لماذا تجاملني؟ ماذا فعلت؟ ما الخطأ الذي ارتكبته هذه المرّة؟، لهذا السبب يتمنّى الرجل لو تتقبّل المرأة مجاملاته الصادقة، من دون أن تفتعل المشاكل.

– هو أيضاً يحتاج إلى الدعم العاطفي: ليست المرأة وحدها التي تحتاج إلى الدعم العاطفي، إنّما الرجل أيضا، يتمنّى لو تدرك زوجته كم هو محتاج لعاطفتها وحنانها، فهو يخبئ وراء رجولته وقوته، طفلا يحتاج إلى الشعور بالأمان مع المرأة التي يحبّها.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

ما هو سلاح المرأة لجذب اهتمام الرجل مرة أخرى ؟

القدس المحتلة- وكالات:ـ النساء أكثر عاطفية من الرجال هذا أمر مفروغ منه، ولكن أحيانا تحب ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ