الرئيسية >> الأسرة >> هؤلاء الأصدقاء يجب التمسك بهم

هؤلاء الأصدقاء يجب التمسك بهم

يناير 9, 2018 في 10:33 م

القدس المحتلة- وكالات:ـ فقط هناك قلّة من  الأصدقاء الذين يضيفون الفرح والحب والتفاهم الى حياتك. ففي هذا العصر، من المهم أن تحافظي على صديقك المرح وتتمسكي به خصوصاً لتتشاركي الأسرار الشخصية والأوقات الجميلة والعصيبة معه. فهناك  3 أنواع من الأصدقاء يجب التمسك بهم بشكل متقن.

الصديق الذي تعتمدي عليه

ليس من السهل الاعتماد على صديق، لذلك تمسّكي قدر المستطاع بالشخص الذي يشعرك بالراحة من خلال وجوده بشكل يومي في حياتك، لتعتمدي عليه في الأوقات العصيبة أو حتى في حياتك اليومية. فهذا الصديق يتصل بك يومياً، ويوصلك إلى الأماكن التي تريدين، حتى يقّدم لك أغراضه اليومية في حال كنت بحاجة لها. فهذه التفاصيل تقوي رابط الصداقة بينكما.

الصديق الذي يسمعك

ليس من السهل إيجاد صديق قادر أن يسمعك عندما تشعرين بالسوء أو حتى في أوقات الفرح. فتمسكي بالشخص الذي يمكنك التحدث معه بحرية من دون تكلفة، خصوصاً عندما تريدين إفصاح أسرار لا يمكن لأحد الاطلاع عليها. حافظي على الصديق الذي يسمعك وينصحك ويقدّم لك الدعم الذي تحتاجينه.

الصديق الذي يضحكك

للتخلص من ضغوطات الحياة والمشاكل اليومية التي تواجهك، اختاري الصديق المرح والضحوك والقادر أن يشعرك بالفرح عندما تجلسين برفقه. فهناك أصدقاء تنقل السعادة إلى حياتنا ونقضي أوقاتًا ممتعة برفقتها. لذلك لا بد من الحفاظ عليها والابتعاد عن الأشخاص المملة والتي لا تضيف الفرح الى حياتنا.

x

‎قد يُعجبك أيضاً

5 تصرفات سريعة تنقذك من الإحباط بعد التعرض للخيانة الزوجية

القدس المحتلة- البيادر السياسي:ـ لا شك أن الـ”خيانة”، تعد من أكثر الأشياء الموجعة التي يواجهها ...

blog lam dep | toc dep | giam can nhanh

|

toc ngan dep 2016 | duong da dep | 999+ kieu vay dep 2016

| toc dep 2016 | du lichdia diem an uong

xem hai

the best premium magento themes

dat ten cho con

áo sơ mi nữ

giảm cân nhanh

kiểu tóc đẹp

đặt tên hay cho con

xu hướng thời trangPhunuso.vn

shop giày nữ

giày lười nữgiày thể thao nữthời trang f5Responsive WordPress Themenha cap 4 nong thonmau biet thu deptoc dephouse beautifulgiay the thao nugiay luoi nutạp chí phụ nữhardware resourcesshop giày lườithời trang nam hàn quốcgiày hàn quốcgiày nam 2015shop giày onlineáo sơ mi hàn quốcshop thời trang nam nữdiễn đàn người tiêu dùngdiễn đàn thời tranggiày thể thao nữ hcmphụ kiện thời trang giá rẻ